فليك يتغنى بالظهور الأول لنجوم بايرن الجُدد

امتدح هانز فليك، مدرب بايرن ميونخ، الشجاعة التي ظهر بها فريق دورين خلال مواجهة الفريق البافاري، أمس الخميس، والتي انتهت بفوز الأخير (3-0) في الدور الأول من كأس ألمانيا.

وأبرزت شبكة سكاي سبورت ألمانيا تصريحات فليك، الذي قال: “دورين قام بعمل جيد جدًا، ولقد أظهروا ما يريدونه هنا، وتحلوا بالشجاعة، ولست متفاجئًا من المستوى الذي ظهروا به”.

وشهدت المباراة ظهور 5 وجوه جديدة في التشكيلة الأساسية، إذ دفع المدرب الألماني بالوافدين الجدد، على رأسهم المهاجم الكاميروني إيريك تشوبو موتينج، الذي سجل ثنائية في ظهوره الأول.

وعن ذلك، قال: “لقد أظهروا ما يمكنهم فعله، كما أن الهدف الأول كان رائعًا، حيث جاء بمشاركة 3 من الوافدين الجدد، لذا لا يسعني إلا أن أثني على ما قدموه”.

ومدح مدرب بايرن اللاعب الشاب جمال موسيالا، قائلًا: “لقد حظي بفرصة اللعب معنا في بعض المباريات، وأظهر مدى روعته عند امتلاك الكرة، لكن جسده بحاجة للتحسن”.

وقال تشوبو موتينج عن هدفيه: “الكأس له دائمًا قواعده الخاصة، لكن العودة إلى ألمانيا من الأمور الرائعة بالنسبة لي”.

وأردف: “لقد كان ظهوري الأول جيدًا، وسعيد للغاية بالهدفين. لم يكن الأمر سهلًا، خاصة بعد ظهور دورين بمستوى جيد. على أي حال كانت أمسية رائعة”.

وفيما يتعلق بعرض بايرن لضمه، قال: “في البداية لم تكن المفاوضات مكثفة، في الوقت الذي كنت على اتصال فيه ببعض الأندية الأخرى، لكني في الحقيقة أردت العودة إلى ألمانيا”.

واختتم: “بالطبع، بايرن ميونخ كان يشغلني، وبعد ذلك حدث كل شيء بسرعة”.

Comments are closed.