الأربعاء, يوليو 24

ابراج الإثنين 24 حزيران (يونيو )

برج الحمل

على الصعيد المهنى:وقت ممتع لأولئك الذين يعملون في مهن تتضمن السفر والرحلات، حيث يمكنك جني أموال جيدة، و يمكنك أن تسعى جاهداً لإجراء اتصالات مع السلطات العليا بعملك، وستجني ثمار ما زرعته قريبًا يمكنك الاستثمار في العقارات أو المعادن الثمينة أيضًا.

 على الصعيد العاطفى:خطط لشيء مميز مع شريك حياتك أو قرر أن تفاجئه بلفتة باهظة الثمن حتى يبادلك نفس الحب والإهتمام طوال الوقت.

على الصعيد الصحى:يجب عليك مراقبة صحتك طوال الوقت واتبع نظام غذائى مناسب لك حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالنشاط والحيوية دائماً.

برج الثور

 على الصعيد المهنى:أموالك متقلبة اليوم وقد ترى نفسك تغرق في بعض الخسائر،لا تقلق كثيرا لأنها قد تكون خسارة صغيرة وقد تتمكن من تغطية الخسائر قريبًا جدًا.

 على الصعيد العاطفى:من المحتمل أن تسبب رؤيتك الضيقة وغرورك لمشاكل في حياتك العائلية. يعد التدخل في الوقت المناسب أمرًا ضروريًا إذا كنت لا تريد أن يتطور الأمر إلى صراع طويل الأمد حاول أن تنظر إلى الأمر الذي بين يديك من وجهة نظر مختلفة عن وجهة نظرك.

 على الصعيد الصحى:عليك أن تكون حذرا من الطقس المتغير و ابحث عن وسيلة للبقاء في بيئة دافئة، خالية من الغبار أيضًا، حتى تحافظ على صحتك.

برج الجوزاء

على الصعيد المهني:يوم جيد فى محيط العمل ينتهى بنهايات مرضية وسعيدة، سوف تبدأ بداية جديدة مليئة بالنشاط والنجاح الحظ حليفك من اليوم ولفترة كبيرة مقبلة فحاول الاستفادة من ذلك حتى يعود عليك بالنجاح الذى طالما انتظرته.

 على الصعيد العاطفي:تقف عند منعطف حاسم فى علاقتك مع الشريك، عزيزى الجوزاء حاول أن توفق بين عقلك وقلبك وأحذر عند إتخاذ أى قرارات حاسمة، فقط حاول أن تلتزم الهدوء وسوف تمر تلك المرحلة بسلام إلى نجاح وسعادة غير متوقع.

 على الصعيد الصحى:الوجبات الغذائية السريعة تعرضك لمشاكل صحية فى الجهاز الهضمى، أنت تحتاج بشدة أن تتبع نظام غذائى صحى حتى لا يزيد وزنك.

برج السرطان

على الصعيد المهنى:هناك احتمال كبير بأن تضطر إلى السفر إلى الخارج لأمور خاصة بعملك أو حياتك المهنية، أما أولئك الذين تقدموا بطلب للحصول على تأشيرة للدراسة في الخارج سيحصلون على التأشيرة اليوم.

 على الصعيد العاطفى:ستشعر بزيادة في الثقة بالنفس بما يكفي لوضع حدود مع الحبيب لتفكر فيما إذا كنت سوف تستمر فى هذه العلاقة أم تنفصل عنه.

 على الصعيد الصحى:استشسر أخصائي تغذية لتتبع نظام غذائي مناسب لك، حتى تحصل على جسم رشيق وتتخلص من الدهون الزائدة التى اكتسبتها الفترة الماضية.

برج الأسد

على الصعيد المهنى:لا تنظر خلفك طوال الوقت حتى تتقدم للأمام وتحقق المزيد من الإنجازات في عملك وتصبح أكثر ثقة بنفسك مع مرور الوقت.

على الصعيد العاطفى:لا تستمع لنصائح الآخرين في علاقاتك العاطفية، وأنصت فقط لقلبك الذى يرشد للطريق الصحيح للتقرب من شريك حياتك وتحسين علاقتك به.

 على الصعيد الصحى:مارس التمارين الرياضية بشكل يومى وقبل الذهاب للعمل حتى تشعر بالنشاط والحيوية، وإياك والاستسلام للخمول مرة أخرى.

برج العذراء

 على الصعيد المهني:حاول أن تكون فريق عمل قويا ومتماسكا وضع قواعد مرنة ومميزة تساعدك على النجاح والتفوق وإثبات شخصيتك كقيادي حكيم مميز.

 على الصعيد العاطفي:اصلح علاقتك بشريك حياتك ولا تحاول تفسدها بأوهامك التي لا أساس لها في الواقع، وافتح صفحة جديدة معه ومع أطفالك حتى تشعر بالسعادة من جديد.

على الصعيد الصحي:احرص على إجراء فحص طبى دورى يساعدك في الاطمئنان على صحتك دائماً، كما عليك اتباع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي تحتاج إليها.

برج الميزان

على الصعيد المهنى:إذا كنت قد أقرضت المال لشخص ما منذ فترة طويلة، فسوف تسترده اليوم قد تقابل أيضًا شخصًا من ماضيك يمكنه أن يصبح شخصًا رئيسيًا لمساعدتك في زيادة دخلك بشكل كبير في المستقبل يمكن لهذا الشخص أيضًا أن يضعك في طريق الحصول على وظيفة مربحة قد تؤدي في النهاية إلى تغيير اتجاه حياتك المهنية.

على الصعيد العاطفى:قبل أن تطلب الحب من الآخرين عليك أن تحب نفسك وهذا ما ستفهمه بوضوح اليوم لقد حان الوقت للاستماع إلى صوتك الداخلي ومنح نفسك الحب والإحترام الذي تستحقه وبعد ذلك، لن تضطر إلى الخروج بحثًا عن الحب بل إن ثقتك بنفسك واحترامك لذاتك ستخلق فرصًا لعلاقات ذات معنى في حياتك.

 على الصعيد الصحى:انت قليل التعرض للبرد والسعال اليوم، اتخذ الاحتياطات اللازمة فيما يتعلق بنظافتك الشخصية فأغسل يديك كثيرًا وخاصة قبل تناول الطعام إذا كان ذلك ممكنًا، ننصحك بالحصول على قسط من الراحة .

برج العقرب

على الصعيد المهنى:حرصك على إبتكار العديد من الأفكار الجديدة والمختلفة ساعدك على إبراز قدراتك ومواهبك المميزة التي تمتلكها، وجعلك مميز عن زملائك.

 على الصعيد العاطفى:تحسينك لعلاقتك بشريك حياتك طوال الوقت وحرصك على التقرب منه، جعل حياتك سعيدة وهادئة طوال الوقت وحولك لمثل أعلى للأزواج.

على الصعيد الصحى:ممارستك للتمارين الرياضية جعلك تحصل على جسم رياضى متناسق، كما حرصك على الحصول على قسط كافٍ من النوم جعلك أكثر تركيز وإبداع في عملك.

 برج القوس

على الصعيد المهنى:كلما واجهت ظروف صعباً وسيئة حاول أن تجعل الإصرار والعزيمة جزءا منك، فربما تواجه ظروفا سيئة داخل مجال العمل هذا الأسبوع، ولكنك سوف تستطيع أن تتخطاها حاول أن تتمسك بهذين الصفتين قدر الإمكان.

على الصعيد العاطفى:احرص على أن تمدح شريك حياتك أمام الآخرين، وحاول أن تعطى له ثقة فى نفسه أكثر من ذلك وعبر عن أحساسك تجاهه بصدق شديد، فهو يحتاج لك هذه الأيام.

 على الصعيد الصحى:إذا تماديت فى عنادك وامتنعت عن زيارة طبيب التغذية وأفرطت فى تناول الأطعمة الدسمة سوف تصاب بالسمنة المفرطة.

برج الجدي

 على الصعيد المهنى:أنت في مزاج غير حاسم اليوم فيما يتعلق بأموالك تميل تأثيرات الكواكب المتناقضة إلى سحبك في إتجاهات مختلفة قد تخرج في جولة تسوق، لكن قد تجد صعوبة في إتخاذ القرار النهائي في اللحظة الأخيرة.

 على الصعيد العاطفى:خطط لبعض الأنشطة العائلية اليوم بغض النظر عن مدى إنشغالك، فأنت تتجاهل عائلتك فحان الوقت لإصلاح التوازن يمكن أن تكون النزهة أو أي نشاط جماعي آخر في الهواء الطلق أمرًا ممتعًا للغاية يمكنك أيضًا ممارسة أنشطة مثل الإبحار أو ركوب الخيل حاول الحصول على جرعة من الطبيعة تشتد الحاجة إليها خلال هذا الوقت الجيد.

على الصعيد الصحى:ستدرك أن العافية مسألة تتعلق بالعقل أكثر من الجسد وستبدأ في اتخاذ الخطوة الأولى لتخفيف الضغط والتوتر الذي تراكم في عقلك وهذا سيساعد على تحسين سلوكك وكذلك صحتك البدنية فاستمع إلى الأشرطة التحفيزية أو حدد موعدًا لجلسة تدليك مريحة.

برج الدلو

على الصعيد المهنى:انتبه لخطواتك المقبلة ولا تتسرع في إتخاذ أي قرار دون استشارة المحيطين بك، حتى تتخذ قرارت مناسبة لصالحك تساعدك على النجاح والتفوق.

على الصعيد العاطفى:غير روتين حياتك اليومية مع الشريك وحاول أن تضيف عليها بعض اللمسات الرومانسية التي تثبت من خلالها حبك لشريك حياتك وإخلاصك له.

على الصعيد الصحى:تناول الخضروات والفواكه بشكل يومى حتى تستفيد من عناصرها الغذائية وتحافظ على صحتك بشكل يومى .

برج الحوت

 على الصعيد المهني:تستطيع اليوم إتمام العديد من المهام الموكلة إليك بفضل غياب المدير الذى لا تحبه، ما يهيئ لك أجواء من الاسترخاء والعمل بحالة مزاجية جيدة.

 على الصعيد العاطفي:حاول أن تأخذ بعض الخطوات الإيجابية تجاه شريك حياتك فاليوم تحتاج إلى التقرب منه وتحسين علاقتك به والبعد عن إثارة المشكلات.

 على الصعيد الصحى:تخلص من الضغوط التى تؤثر عليك وعلى أدائك للمهام وحاول أن تحصل على الاسترخاء فهو الطريق الوحيد للحصول على صحة جيدة.

Follow Us: 

 

Leave A Reply