الخميس, يوليو 18

فتح” تشارك في تشييع الشهيد محمد الحسن بمخيم القاسمية

٠٠٠الجنوب محمد درويش ٠٠

شاركت قيادة حركة “فتح” في منطقة صور وشعبة الساحل، بتشييع الشهيد البطل “محمد يوسف الحسن” الذي ارتقى بغارة من الطائرات المسيرة الإسرائيلية في منطقة البرغلية شمال مدينة صور في مخيم القاسمية.

وبموكب مهيب شيع أهالي مخيم القاسمية الشهيد البطل “محمد يوسف الحسن” وتقدم موكب التشييع قيادة وكوادر حركة التنظيمية والعسكرية وشعبها التنظيمية في منطقة صور، وممثلو الفصائل والقوى الوطنية اللبنانية والفلسطينية، والفعاليات والشخصيات الاعتبارية والاجتماعية، وآل الشهيد، وحشد غفير من أبناء مخيم القاسمية ومخيمات وتجمعات منطقة صور والجوار.

انطلق موكب التشييع من منزل الشهيد حيث حمل رفاقه واصدقاءه جثمانه الطاهر على الأكتاف، تتقدمه الفرقة الموسيقية لكشافة حركة فتح، وأثناء مسيرة التشييع تجاه مقبرة شهداء القاسمية علت زغاريد النسوة ونثرن الأرز والورود على نعش الشهيد البطل وعلت الهتافات المنددة بالجرائم الإسرائيلية ضد الشعبين الفلسطيني واللبناني، ومن ثم أقيمت الصلاة على جثمان الشهيد في المقبرة، ووري جسده الطاهر الثرى في مقبرة شهداء القاسمية.

ووضعت قيادة حركة فتح في منطقة صور إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد البطل، وفي نهاية التشييع تقبلت عائلة الحسن وأهالي القاسمية التعازي بإرتقاء الشهيد البطل محمد الحسن.

 

Leave A Reply