ابراج الأحد 14 نيسان (ابريل)

برج الحمل

مواليد برج الحمل لهم عدد من المزايا والصفات الهامة، التى تميزهم وتجعلهم محل إعجاب من الآخرين فهم شخصيات متفتحة محبوبة، واثقين بأنفسهم وإعجاب من حولهم بشخصيتهم.

مهنياً: تنشغل كثيرا بمشكلات عائلتك، مما يؤثر على أداء عملك.عاطفياً: عليك التفكير جيداً قبل اتخاذ أي قرار.ماديًا: ترغب فى القيام بمشروع جديد لزيادة دخلك.

عاطفيا: اليوم هو الأنسب للتعبير عن مشاعرك وأرائك بصراحة، لكن حاول الاهتمام بعدم جرح مشاعر الآخرين وعبر عن مشاعرك دون إيذاء أحد، حتى لا تسبب لنفسك العديد من المشكلات.

برج الثور

يشتهر مواليد برج الثور بأنهم يحبون تولي مسؤولية المقربين منهم والعناية بهم بشدة، وهم يحبون أسرتهم بشدة ويخلصون لها ومستعدين لأن يتعرضوا للمتاعب من أجل حماية أحبائهم منها.

مهنياً: عليك الحذر من أصدقائك في العمل.عاطفياً: عليك التحكم في انفعالاتك مع شريك حياتك.ماديًا: حاول أن تقوم بترتيب أفكارك أولا.

عاطفىا: ابحث عن الوضوح وأعد النظر في مشاعرك بدلاً من قمعها إن مشاركة أفكارك مع الأشخاص الموثوق بهم يمكن أن يوفر لك الراحة والمنظور.

برج الجوزاء

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها حبه للنكت الفكاهية كما يستطيع التكييف مع الظروف المختلفة، ويتصف بالفضول الذى يدفعه للبحث وراء الأشياء الغامضة.

مهنياً: عليك الحذر من أصدقائك في العمل قد يحاولون إيقاعك في الأخطاء.عاطفياً: عليك التحكم في انفعالاتك مع شريك حياتك.ماديًا: حاول أن تقوم بترتيب أفكارك أولاً لتصل إلى نتائج مبهرة.

عاطفيا : احتوى شريك حياتك وانصت له دائماً ولا تتجاهله وأعمل على تحسين علاقتك به طوال الوقت حتى تعيش معه حياة سعيدة هادئة.

برج السرطان

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها ميله للعيش في الخيال الذى يساعده على إبتكار أفكار جديدة ومختلفة، كما يتصف بالخجل والشجاعة عند مواجهة أي خطر.

عاطفيا :حافظ على أسرار حياتك الأسرية ولا تطلع عليها أحد وإياك وأن تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينكما حتى تعيش حياة هادئة مستقرة كما كنت تحلم طوال الوقت.

مهنياً: عليك التركيز لإنجاز مهام عملك.عاطفياً: تشعر بالإعجاب نحو شخص ما في عملك.ماديًا: تشعر بالتميز بأفكارك عن زملائك في العمل.

برج الأسد

يتسم مولود برج الأسد بصفات أخرى منها تمتعه بشخصية قيادية ويحب دائماً أن يظهر تحت الأضواء ويتفاخر بالأشياء الثمينة التي يمتلكها.

مهنياً: تشعر بعدم التركيز وتشتيت الذهن في العمل.عاطفياً: تقضي يوم مميز مع شريك حياتك.ماديًا: عليك التفكير جيدا في إيجاد حلول للحصول على الأموال.

عاطفيا:لا تطرح أسئلة وتجيب عليها بنفسك بل عليك التحلى بالشجاعة وطرحها على شريك حياتك حتى يرتاح قلبك وذهنك .

‏برج العقرب

ينعم برج العقرب بإحساس عميق بالذات، وهو قادر دائمًا على قول ما يدور في ذهنه بالضبط، برج العقرب صريح، وهذه الصفة لها الكثير من الاحترام، سواء في المنزل أو في العمل.

مهنياً: تحصل على فرصة عمل جديدة من أحد الأصدقاء المقربين.عاطفياً: سوف تقضي وقتاً رائعاً مع شريكك.مالياً: حاول أن تستغل اليوم بشكل جيد، وتحقق أرباح في العمل.

برج العذراء

يتمتع بأصحاب برج العذراء بحياة غنية، خجولين جدًا، كما أنهم لا يكشفون عن الأسرار أبدًا. وهم من أكثر الابراج سعيًا وراء الكمال.

مهنياً: تواجه بعض المشكلات، ولكن لا تفقد الأمل وكن لطيفا مع جميع زملائك.عاطفياً: هناك بعض الخلافات بينك وبين شريكك حاول حلها في أسرع وقت ممكن.مالياً: سيكون الحظ في صالحك وسيوفر لك المزيد من الفرص.

برج الميزان

برج الميزان في العلاقات العاطفية لا يحب المناطق الرمادية إنما يميل إلى الوضوح والحسم رغم أنه يتردد في العموم.

مهنياً: تتلقى أخبار سارة بشأن حياتك المهنية.عاطفياً: تجد حلولاً للمشكلات جميعها بينك وبين زوجك.مالياً: تختفي جميع مشاكلك المالية اليوم.

برج القوس

مولود برج القوس يخاف من تحمل المسؤولية ليس لأنه لا يقدر عليها ولكن لأنه يحب أن يكون حرًا بلا أي قيود، ولكن حين يجد نفسه في موضع مسؤولية يكون قدرها بجدارة.

مهنياً: تحقق اليوم العديد من النجاحات المهنية.عاطفياً: تقضي وقتًا رومانسيًا مع زوجك اليوم.مالياً: لا تستثمر أموالك في أي شيء، حتى لا تتعرض للديون.

برج الجدي

يتسم مولود برج الجدى بصفات أخرى منها ميله للجلوس في الأماكن الهادئة، كما يتصف بالأنانية في بعض الأحيان.

مهنياً: تعامل مع الآخرين بصدق، حتى لا تضع نفسك في مشكلات مع زملائك.عاطفياً: اليوم بداية رائعة في حياتك العاطفية.مالياً: عليك الحذر من التبذير اليوم، حتى لا تتعرض للديون.

برج الدلو

ويجمع مواليد برج الدلو الكثير من التناقضات فرغم حاجتهم للانعزال وحبهم للوحدة إلا إنهم اجتماعيون قادرون على كسب الأصدقاء وقادرون على التواصل بحرفية، ورغم أنهم يتمتعون بعقلية تجارية إلا إنهم لا يجيدون التفاوض.

مهنياً: تشعر بالضيق والتوتر، نتيجة لتراكم مهام عملك.عاطفياً: تنجذب اليوم نحو شخص ما.مالياً: تسعى إلى إيجاد مصدر آخر، لزيادة دخلك المادي.

برج الحوت

مولود برج الحوت إنسان حساس للغاية يتوافق بشكل مع المجموعات الصغيرة من الناس، نادرًا ما يكون الحوت وحيدًا عندما يكون بمفرده، لأن لديه خيال نشط.

مهنياً: عليك التعامل مع مشكلات العمل بهدوء. عاطفياً: تواجه بعض الخلافات مع شريكك، حاول أن تجد لها حلا.مالياً: كن حذرا في الأمور المالية، وتجنب التبذير.

Follow Us: 

Leave A Reply