الأحد, مايو 26
Banner

الراسينغ يُعيد النجمة إلى المنافسة

فجّر الراسينغ مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أسقط الأنصار المتصدّر، في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ليُعيد النجمة إلى مربّع المنافسة على اللقب.

ضمن منافسات الجولة السابعة من سداسية الأوائل في الدوري اللبناني، تعادل الأنصار 1-1 مع الراسينغ. وأنهى الأنصار الشوط الأول متقدّماً بهدف الجزائري هشام خلف الله (د43)، لكنّ حسين عز الدين أدرك التعادل للراسينغ (د75).

بهذا التعادل، رفع الأنصار رصيده إلى 27 نقطة في الصدارة، وبات رصيد الراسينغ 10 نقاط في المركز الـ6.

وكان العهد فاز على البرج بهدف وحيد للمهاجم لي إروين (د69)، رافعاً رصيده إلى 26 نقطة في المركز الثاني، وتجمّد رصيد البرج عند النقطة الـ13 في المركز الـ5.

بدوره، فاز النجمة على الصفاء بهدفَين في مُقابل هدف. وسجّل للنجمة ربيع عطايا (د13) وخليل بدر (د73)، فيما سجّل محمد قدوح هدف الصفاء (د80). بالتالي، رفع النجمة رصيده إلى 25 نقطة في المركز الثالث، وتجمّد رصيد الصفاء عند 22 نقطة في المركز الرابع.

العهد يلعب الثلثاء

ستنطلق الجولة الثامنة من سداسية الأندية الأوائل باكراً، غداً عشية عيد الفطر السعيد، بلقاء العهد والصفاء، بسبب ارتباط الأول بنهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي، فيما يلعب الراسينغ مع النجمة السبت، والأنصار والبرج الأحد، وكل المباريات ستقام على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية.

مازن نعيم

Leave A Reply