سلافة معمار:رشا شربتجي تقدمني بعين مختلفة

تفاجىء الجمهور في كل شخصية تطل بها عليه من عمل فنى لآخر؛ فبعد أن تعاطف معها الجمهور على مدار حلقات مسلسل الخائن، تأتي سلافة معمار بشخصية “سكر” ضمن أحداث مسلسل ولاد بديعة لتعلن عن طاقة فنية فريدة لم تكشف عنها من قبل، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت سلافة معمار عن علاقة سكر بأولاد بديعة.

إختيار” سكر”

في كواليس تصوير العمل، كشفت سلافة معمار في تصريحاتها أن سكر الصغيرة مازالت تعيش داخل سكر الكبيرة وأن كل الأزمة التي تعيشها سكر في حياتها بسبب ما تركته بها سكر الصغيرة. والمرآة الوحيدة بحياة سكر هي بديعة وأخواتها هم حياتها حتى لو لم تكن أسرتها الحقيقية ولكنهم كل عالمها.

فسكر هي إمرأة من داخلها تحمل قلباً طيباً وحنوناً ولكنها من الخارج عكس ذلك تماماً؛ فهي إختارت طريق تسير به لتخرج منه بثروة فإستخدمت جسدها، لهذا فهي لم تجد أمامها إختيار آخر سوى هذا الطريق.

وتضيف سلافة معمار أن شخصية سكر وشخصية مختار، ويجسده “محمود نصر “، في صراع مستمر ضمن الأحداث بسبب رفاهية الحياة التي عاشها مختار بعيداً عن باقي أشقائه، على عكس ما عاشته سكر وأشقاؤها شاهين وياسين.

وترى أن سكر لديها علاقة خاصة مع ياسين؛ فهما يتعاملان مع الحياة بشكل واقعي أكثر من شاهين.

نقلة فنية

وعن علاقتها مع مخرجة العمل رشا شربتجي، ترى سلافة معمار أنهما لديهما شراكة خاصة بالعمل وثقة كبيرة في بعضهما البعض، فكل شخصية تقدمها مع رشا فيها نقلة قوية بالنسبة إليها، فهي تنجح في تقديمها بعين مختلفة تماماً في كل عمل تشارك فيه معها.

نواعم

Leave A Reply