ولاد بديعة يثير الجدل ويغضب الجمهور

بداية قوية لمسلسل ولاد بديعة، حتى أنه نجح في أن يتصدر نسب المشاهدة عبر الشاشات العربية، ولكن ماذا عن حملة الهجوم التي يواجهها صناع العمل خلال الساعات الماضية؟

مشهد عنيف

قبل ساعات تصدر هاشتاغ خاص بمسلسل ولاد بديعه التريند عبر منصة إكس بعد عرض مشهد (إعدام القطط) ضمن الحلقة الماضية إذ ظهرت شخصية (مختار الدباغ ) أثناء طفولته وهو يقوم بإعدام القطط التي يحبها شقيقيه التوآم ياسين وشاهين إنتقاماً منهم بعد أن قاموا بإيذائه أمام الجميع.

وهو ما جعل رواد السوشيال ميديا يشنوا حملة هجوم قوية ضد العمل رافضين المشهد تماماً وإعتبروا هذا المشهد ضد الإنسانية ويحرض على العنف، وفور عرض المشهد قامت مخرجة العمل رشا شربتجي بنشر فيديو خاص من كواليس التصوير عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور الإنستقرام لتوضح فيه كواليس تصوير المشهد الذي أثار جدلاً واضحاً عبر منصات السوشيال ميديا، وأكدت أنه تم الإستعانة بأطباء ومختصين أثناء التصوير، وهو ما تم التنويه إليه بداية الحلقة .

مشاهد جريئة

لم يقتصر الجدل الذي أثاره العمل علي مشاهد العنف فحسب؛ فقد أثارت بعض المشاهد الجريئة بالحلقات الأولى للعمل الكثير من الهجوم عبر منصات التواصل الإجتماعي؛ إذ إحتوت الحلقات على بعض المشاهد التي تخص شخصية سكر وتجسدها سلافة معمار والتي ظهرت فيها برفقة زوجها ضمن أحداث المسلسل داخل غرفة النوم مما جعل البعض يرى أنها مشاهد لا تتناسب مع الشهر الكريم.

مسلسل ولاد بديعة يشارك ببطولته سامر إسماعيل، فراس إبراهيم وإمارات رزق .

Follow Us: 

Leave A Reply