ابن عبدالله الرويشد ينفي الشائعات ويؤكد أن حالة والده مستقرة

بعد انتشار الكثير من الأخبار على السوشيال ميديا.. والتي تتحدث عن سوء الحالة الصحية لـ عبدالله الرويشد.. نفى ابنه خالد تلك الأخبار وأكد أنه والده بخير.

خالد عبدالله الرويشد، شارك ستوري على إنستقرام مساء اليوم الخميس 14 مارس، وكتب فيها “مساكم الله بالخير، تقبل الله طاعتكم وصيامكم، نفياً للأخبار المتداولة بشأن الحالة الصحية لوالدي الفنان عبدالله الرويشد.. أود أن أطمئن الجميع بإستقرار الحالة الصحية لله الحمد”.

وأضاف “الوالد حالياً يستكمل البروتوكول العلاجي من خيرة الأطباء الكويتيين، يرجى تحري الدقة ودعواتكم بالشفاء العاجل، اسأل الله أن لا يريكم مكروه بأحد”.

ابن عبدالله الرويشد ينفي الشائعات ويؤكد أن حالة والده مستقرة

وكانت العديد من الصفحات قد شاركت مساء اليوم أخبار تتعلق بـ صحة عبدالله الرويشد، وأنه في حالة صحية حرجة.. وتمنوا له الشفاء العاجل.

وتفاعل عدد من النجوم مع تلك الأخبار، ومنهم نوال الكويتية التي شاركت صورة معه على إكس، وعلقت “اللهم يا من يجيب دعوة المضطر أشفِ عبدك عبدالله الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، واحرسه بعينك التي لا تنام يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد”.

أصالة شاركت تغريدة نوال على إكس، وكتبت أيضاً “آمين يارب العالمين الله يعافيه ويشفيه دعواتكم للطيب الفنان الكبير أبو خالد يارب ياالله ترجعه بيننا بالقريب العاجل معافى أنت على كلّ شيء قدير”.

وكان عبدالله الرويشد قد تعرض لوعكة صحية قبل 3 أسابيع تقريباً.. ونقل على أثرها إلى المستشفى.

Follow Us: 

Leave A Reply