وفاة حبيبة الشماع.. والنجوم يقدمون التعازي

بعد مرور حوالي 3 أساييع، من دخول حبيبة الشماع، في غيبوبة تامة، نتيجة قفزها من السيارة خوفاً من محاولة خطفها، رحلت عن عالمنا اليوم الخميس، وسط حالة حزن سيطرت على منصات التواصل الاجتماعي، كما نعاها عدد كبير من نجوم الفن.

تامر حسني، كان في مقدمة الفنانين الذين قدموا التعازي لأسرة حبيبة الشماع المعروفة إعلامياً بـ”فتاة الشروق”، حيث نشر ستوري على “إنستقرام”، كتب فيها: “البقاء لله.. ربنا يرحمها ويحسن إليها.. نسألكم الدعاء لها بالرحمة.. الفاتحة”.

تامر حسني ينعي حبيبة الشماع

كما نشر أحمد السقا، صورة حبيبة الشماع، وعلق عليها بقوله: “ربنا يرحمها ويصبر أهلها”، فيما كتبت كارولين عزمي: “ربنا يرحمك و يصبر أهلك”.

أحمد السقا ينعي حبيبة الشماع

فيما كتبت رضوى الشربيني، “حبيبة الشماع.. فاكرينها؟.. البنت اللي رمت نفسها من العربية لما حست إن السواق عايز يخطفها.. ماتت النهاردة بس قصتها مش هتموت معاها، إحنا كلنا بنطالب جميع السادة المسئولين بوقف هذه الشركة بمصر ومعاقبة المسؤولين جميعاً.. ادعولها بالرحمة والمغفرة وإن ربنا يصبر أهلها.. حق حبيبة الشماع لازم يرجع”.

رضوى الشربيني تنعي حبيبة الشماع

كما قدمت نسرين أمين، واجب التعازي، قائلة: “البقاء لله ربنا يرحمها ويصبر أهلها.. لا إله إلا الله برجاء الدعاء وقراءة الفاتحة”، فيما قالت هنا يسري: “الله يرحمك يا حبيبتي.. ويصبر أهلك ويجعلك من أهل الجنة الصالحين بحق هذه الأيام المباركة.. ويجيب حقك يا حبيبتي.. أنتِ في الجنة ونعيمها مع شهداءه إن شاء الله”.

وكتب هيثم سعيد، معلقاً على خبر وفاتها في ستوري “لا حول ولا قوة إلا بالله.. ربنا يرحمها ويحرق قلب اللي كان السبب، على أعز ما يملك بحق الشهر الفضيل”، أما مايان السيد فنشرت عبر حسايها على “انستقرام”: “صدقة على روح حبيبة الشماع فقيدة الشباب”، وچلا هشام كتبت “البقاء لله حسبي الله ونعم الوكيل”.

مايان السيد تنعي حبيبة الشماع

Follow Us: 

Leave A Reply