مدرسة قدموس تحتفل بعيد المعلم وتكرّم الزميلين رينيه عبود وموسى كساب لمناسبة بلوغهما سِنّ التقاعد

مدرسة قدموس تحتفل بعيد المعلم وتكرّم الزميلين رينيه عبود وموسى كساب لمناسبة بلوغهما سِنّ التقاعد.

لمناسبة عيد المعلم أقامت مدرسة قدموس إحتفالاً

 مقتضباً على مسرحها الداخلي بسبب الظروف الراهنة وإحتراماً لأرواح الشهداء الذين إرتقوا في سبيل جنوب لبنان نظمته إدارة المدرسة بالتعاون مع رابطة الأساتذة فيها.

وقد حضر الإحتفال رئيس عام جمعية المرسلين اللبنانيين الموارنة قدس الأب مارون مبارك ،رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ أحمد صالح،رئيس مدرسة قدموس الأب جان يونس وجماعة الآباء، مدراء الأقسام،رئيسة وأعضاء لجنة الأهل،رئيس وأعضاء رابطة الأساتذة وأفراد الهيئتين التعليمية والإدارية بالإضافة إلى عائلتي المكرّمَيْن الآنسة رينيه عبود والأستاذ موسى كساب.

الحفل الذي قدّمت له السيدة ميرا أبونصر فاخوري إستُهلّ بالنشيد الوطني اللبناني والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الأبرار تلاها صلاة الإفتتاح لقدس الأب العام مارون مبارك ثم تعاقب على الكلمات كلّ من الأب الرئيس جان يونس والزميلين الآنسة لوريت حجار والأستاذ حبيب غفري حيث تحدّثا عن حياة الزميلين المكرمين ومزاياهما كما كان لكل من الزميلين الآنسة رينيه والأستاذ موسى كلمات عبّرا من خلالها عن مشاعرهما وشكرهما للمدرسة والإدارة والزملاء.

تخلّل اللقاء وقفات تكريمية للآنسة رينيه والأستاذ موسى حيث قُدِّمَ لهما ميدالية جمعية الآباء المرسلين اللبنانيين الموارنة ودروع تقديرية تقدمة الإدارة ولجنة الأهل بالإضافة إلى هدايا تقدمة جماعة الآباء ورابطة الأساتذة.

واختتم اللقاء بقطع قالب حلوى المناسبة وأخذ الصور التذكارية.

لمشاهدة الصور اضغط هنا

Leave A Reply