أبراج الأحد 11 شباط (فبراير)

برج الحمل

يتسم مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية، والتي منها حبه لخوض المغامرات ومساعدة من يحتاج إليه، ورغم ذلك يتصف بالأنانية في الكثير من الأحيان.

مهنيا : التزم بقواعد العمل ولا تتخطاها حتى لا تخسر ما حققته الفترة الماضية، كما عليك بالإطلاع على كل ماهو جديد، والتخطيط لمستقبلك حتى تنجح وتتفوق في مجالك المهنى.

عاطفيا : سامح شريك حياتك وتذكر بأنك أيضًا تعاملت معه بحدية الفترة الماضية، وأفتح معه صفحة جديدة حتى تعيشان معاً حياة هادئة مستقرة.

صحيا : اتبع نظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية التي يحتاجها جسمك، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية المناسبة لك حتى تحافظ على صحتك.

برج الثور

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى منها العناد الذى يدفعه لإتخاذ قرارات خاطئة في بعض الأحيان، كما يتصف بالرومانسية والإخلاص لشريك حياته.

مهنيا : حدد أولوياتك التي ترغب في تنفيذها خلال الفترة المقبلة، وإياك وأن تتذكر خسائرك التي تكبدتها في الماضى حتى تنجح وتثبت ذاتك.

عاطفيا : لا تسمح لأى طرف ثالث بالتدخل بينك وبين شريك حياتك، وأفتح معه صفحة جديدة حتى تقوى علاقتك به أكثر من أي وقت مضى.

صحيا : اتبع تعليمات الطبيب وألتزم بنظام غذائى صحى غنى بالعناصر الغذائية الهامة حتى تحافظ على صحتك، وإياك والعودة مرة أخرى للأطعمة الدسمة.

برج الجوزاء

يتصف مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها الفضول الذى يدفعه للبحث وراء الأشياء المجهولة، و الرومانسية لكنه لا يستطيع تحمل المسئولية في العلاقات العاطفية.

مهنيا : ابحث عن أفكار لمشاريع تجارية مميزة، واسعى لتنفيذها حتى تنجح وتثبت ذاتك كرجل أعمال مميز كما كنت تحلم طوال الوقت.

عاطفيا : انسى الحبيب السابق وأفتح صفحة جديدة مع الحياة وأبحث عن حبيب يقدرك ويبادلك الحب الذى تحلم به وتبحث عنه حتى تكون معه أسرة صغيرة سعيدة.

صحيا : تناول الخضراوات والفواكه حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة والحلوى مرة أخرى حتى تحافظ على رشاقتك.

برج السرطان

يتسم مولود برج السرطان بصفات أخرى منها الرغبة فى الانعزال فى بعض الأحيان، والغيرة الشديدة على شريك حياته كما لا يسامح بسهولة من أساء إليه ويخطط للانتقام منه.

مهنيا : اصلح ما أفسدته في عملك، ولا تكرر أخطاء الماضى مرة أخرى، وضع خطة جديدة تساعدك على النجاح والتفوق، كما عليك بحفظ أسرار عملك وعدم البوح بها لأحد.

عاطفيا :غيرتك الشديدة وبحثك وراء شريك حياتك طوال الوقت، سوف يدمر علاقتكما، لذلك عليك بتقوية ثقتك به وتقديره وإحترامه حتى تحسن علاقتكما مرة أخرى.

صحيا :مارس التمارين الرياضية بشكل يومى ولكن لا تفرط بها وأحصل على قسط كافٍ من النوم حتى تحافظ على صحتك وتشعر بالحيوية والنشاط.

برج الأسد

مولود برج الأسد يتمتع بشخصية قوية ويحب أن يكون في مركز الاهتمام. قد تواجه تحديات تتطلب منك القوة والشجاعة للتغلب عليها، ولكن يجب عليك أن تثق في قدرتك على التغلب على الصعاب والتألق في كل ما تقوم به.

مهنيا : كن مستعدًا للعمل بجد وتحمل المسؤولية في العمل لتثبت نفسك وتتجاوز أي عقبات فقد تأتي فرصة لك للتألق وإظهار قدراتك القيادية. استخدم طاقتك الإيجابية وروحك المتفائلة لتحقيق النجاح في مجالك المهني.

عاطفيا : قد تشعر بالرغبة في التألق وجذب الانتباه في العلاقات العاطفية. استغل هذا الوقت للتعبير عن مشاعرك وإظهار حبك للشريك. كن صادقًا ومتفائلاً وقد تجد أن العلاقة تتطور إلى مستوى جديد من الانسجام والسعادة.

صحيا : حافظ على نشاطك البدني واستمر في ممارسة التمارين الرياضية. قد تحتاج إلى التحكم في مستوى الإجهاد والاهتمام بصحتك العامة. احرص على تناول الطعام الصحي وتخصيص وقت للراحة والاسترخاء. ستشعر بالحيوية والنشاط عندما تهتم بنفسك بشكل جيد.

برج العذراء

يتميز مواليد برج العذراء بالقوة البدنية، والمرونة، والقدرة القوية على تحمل تعب العمل والإرهاق والضغوط. إنه صادق جدًا في مشاعره وعواطفه لا يحب الكذب، لن يخذل الآخرين، ومخلص جدًا لمن حوله.

مهنيا : من المحتمل أن تواجه تحديات في العمل اليوم. قد تكون هناك ضغوط ومسؤوليات إضافية على عاتقك. حافظ على التركيز وقم بتنظيم مهامك بشكل جيد. لا تتردد في طلب المساعدة إذا احتجت، فالتعاون مع الزملاء قد يكون مفيدًا لتحقيق النجاح في المشاريع الجماعية.

عاطفيا : تذكر أن الصداقة والصداقة الحقيقية هي أساس العلاقات الناجحة. حاول التعبير عن مشاعرك وأفكارك بطريقة صادقة ومتوازنة. قد تحتاج أيضًا إلى الاسترخاء وتخصيص وقت لنفسك حتى تتمكن من التفكير واتخاذ القرارات بشكل أفضل.

صحيا : يحتاج جسمك وعقلك إلى الراحة والاسترخاء. حافظ على نمطحياة صحي صحي متوازن وتأكد من تناول وجبات غذائية مغذية. قد تستفيد من ممارسة التمارين الرياضية أو القيام بنشاطات تهدئة العقل مثل اليوغا أو التأمل. حاول الحصول على قسط كافٍ من النوم لتجدد طاقتك وتحسن تركيزك.

برج الميزان

يتمتع مواليد برج الميزان بروح اجتماعية قوية وقدرة على التواصل مع الآخرين بسهولة. يحبون الجمال والفنون ويسعون للتوازن في حياتهم الشخصية والمهنية. قد يكونون قلقين بشأن العلاقات الشخصية اليوم، لذا ينصحهم بالتركيز على التفاهم والحوار لتجنب الاحتكاكات الزائدة.

مهنيا : قد ينتج عن عمل جماعي نجاحًا كبيرًا في حياتك المهنية اليوم. قد تشعر بالتحفيز والإلهام في مشاريعك وتتلقى دعمًا قويًا من زملائك وزميلاتك. استغل هذه الفرصة لتحقيق تقدم وتطوير مهاراتك المهنية.

عاطفيا : قد تشعر بالرغبة في توطيد العلاقات العاطفية القائمة أو البحث عن شريك جديد. تكون علاقاتك العاطفية مستقرة ومتوازنة إذا كنت تعمل على التواصل وفهم احتياجات الشريك الآخر. قد تواجه بعض التحديات في التواصل، لذا حاول أن تكون صبورًا ومتسامحًا.

صحيا : قد تشعر بالحاجة إلى الاسترخاء والاهتمام بصحتك اليوم. قم بممارسة التمارين الرياضية الخفيفة أو اليوجا لتساعد على تحسين حالتك العامة والحفاظ على التوازن الداخلي. احرص على تناول وجبات متوازنة وصحية والحصول على قسط كاف من الراحة والنوم.

برج العقرب

مواليد برج العقرب يمتلكون طبيعة غامضة ويسعون لفهم الأمور بعمق. قد يكونون قادرين على الوصول إلى مستويات عميقة من الانفعالات والتواصل غير المباشر.

مهنيا : يوفر هذا اليوم فرصة للنجاح المهني. قد تحقق أهدافك وتتقدم في مسارك المهني. استغل هذه الفرصة للتأكيد على قدراتك ومهاراتك. قد تواجه بعض التحديات أثناء العمل، لكن قدرتك على التحمل والتكيف ستساعدك على تجاوزها.

عاطفيا : قد تشعر برغبة قوية في التواصل مع الشريك العاطفي. قد تحدث تطورات إيجابية في العلاقة، وقد تتقرب أكثر من الشخص الذي تحبه. استغل هذه الفرصة للتعبير عن مشاعرك وتقديم الدعم والاهتمام للشريك.

صحيا : تهتم بصحتك بشكل خاص اليوم. قد تشعر بالحاجة إلى الاسترخاء والاهتمام بنفسك. حاول العثور على وقت للقيام بالأنشطة التي تسترخي بها وتستعيد طاقتك. يمكن أن تكون التمارين الرياضية واليوجا والتأمل طرقًا فعالة لتحسين حالتك الصحية العامة.

برج القوس

مولود برج القوس من الابراج المحبة للسفر والخروجات فهو شخص هوائي مرح عاشق للأغاني والتجمعات العائلية وغيرها من الصداقات المقربة لقلبه يجيد التعامل بإيجابية مع المحيطين به.

مهنيا : سيكون اليوم هادئًا فيما يتعلق بالعمل والوظيفة. ستواجه يومًا هادئًا في العمل والذي سيكون بمثابة استراحة ممتعة بعد الجدول الزمني المحموم الذي كنت تواجهه سابقًا. خذ هذا الوقت لتقدير هذا الهدوء والاستمتاع به وتذكر الأوقات الجيدة والمتعة التي قضيتها في أداء عملك.

عاطفيا : ابتعد عن التدخل في حياة شريك حياتك المهنية وتفاصيله مع عائلته فهذه منطقة محفوفة بالمخاطر وقد تتسبب في اندلاع الخلافات بينكما.

صحيا : مارس التمارين الرياضية وابتعد عن تناول المشروبات الغازية وتجنب الكسل في الفترات المقبلة ويمكن أن تسافر من خلال الاشتراك مع زملائك في العمل لعمل رحلة.

برج الجدى

يتصف مولود برج الجدي بعدة صفات إيجابية محب للعمل، يمتلك القدرة على حل المشكلات يجيد التعامل في المواقف الصعبة، جيد الطبخ محب لتناول الأكلات.

مهنيا : وضع الخطط المسبقة يمكنك من الحصول على مكانة جيدة في الفترات الحالية في العمل، أيضًا يجعلك ترتقي بمكانة جديدة، لكن حافظ على هدوئك كي تزيد الإنتاجية

عاطفيا : التعبير عن المشاعر من أفضل السلوكيات التي تجعل العلاقة تستمر بشكل افضل وإيجابي خلال الفترات المقبلة

صحيا : تخلص من الروتين الذي يتسبب في اصابتك بالملل وحافظ على تهدئه روحك خلال الفترات المقبلة وتجنب الدخول في أي خلافات تتسبب لك بحدوث مشكلات صحية

برج الدلو

يمكن لمولود برج الدلو أن يكون شخص مرح في بعض الأوقات يجيد التعامل بجدية في حل المشكلات، يمتلك عدة مهارات تؤهله كي يكون شخص مقبول ومحبوب لدى الأخرين

مهنيا : يمكن لعقلك الابتكاري وأفكارك الثورية أن تولد مشاريع جديدة واعدة اليوم، لذا استغل الفترة الحالية في تحقيق أهدافك وحافظ على ثباتك، ووضح وجهات نظرك الفريدة.

عاطفيا : يلعب التواصل دورًا حيويًا في علاقاتك اليوم مع شريك، قد تكون هذه المناقشات بمثابة المدخل لعلاقات رومانسية محتملة في الفترات الحالية.

صحيا : انتبه جيدًا لجسدك واستمع لما يحاول إخبارك به في الفترات الحالية قد يؤدي إلى تداعيات صحية، أيضًا حاول أن تفكر في دمج اللياقة البدنية أو العادات الغذائية الصحية، كي تكون في صحة نفسية وجسدية جيدة

برج الحوت

برج الحوت من الشخصيات جيدة النصح والاستمتاع، محب لتكوين العلاقات، جيد التواصل كريم كثير العطاء، محب للعائلة رومانسي، يجيد تقديم الحب للآخرين.

مهني : حاول أن تبتعد عن التوتر والضغط خلال ساعات العمل في الفترات الحالية، وجدد طاقتك بالاشتراك في الأنشطة التي تساعدك في تحصيل النتائج الإيجابية.

عاطفيا : أنت بحاجة للعمل على الحفاظ على علاقتك الزوجية، من الطبيعي أنه قد تتصدع بعض العلاقات في حياتك بسبب تدخل أحد أفراد الأسرة، لذا حاول أن تتحدث مع شريك حياتك بشكل أكثر وضوحًا وصراحة ولا تترك فرصة لأحد للتدخل في حياتك.

صحيا : ابتعد عن الأمور التي تتسبب في توترك وضغط العصبي وحافظ على صحتك ، وتناول الأكلات الصحية ، وابتعد عن تناول المشروبات الغازية

Follow Us: 

Leave A Reply