العهد يواجه البرج في السداسية

تعود عجلة الدوري اللبناني لكرة القدم الى الدوران من جديد اليوم، وتحديداً من بوابة سداسية الأوائل، فيلعب العهد مع البرج عند الساعة 2:15 على ملعب الرئيس فؤاد شهاب في جونية.

ويلعب العهد، المتصدّر باكراً بسبب مشاركته في نصف نهائي منطقة غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي الثلاثاء، أمام الكهرباء العراقي. فيسعى المدرب رأفت محمد إلى تعويض التعادل الأخير أمام الأنصار وتحقيق النقاط الثلاث أمام البرج الذي تعادل أيضاً مع النجمة.

ويدين العهد إلى كريم درويش الذي عادلَ الأنصار برأسية من ركنية في اللحظات القاتلة، فحافظ على موقعه في الصدارة. أما البرج الذي خطف نقطة من النجمة، فيسعى إلى تكرار الأمر أمام العهد، لكنّ المهمة لن تكون سهلة، إذ سيجد رجال المدير الفني حسين طحان صعوبة في التعامل مع التكتيك الذي يقدّمه العهد، والمُختلف عن النجمة.

وعن مشاركة العهد في نصف نهائي منطقة غرب آسيا ضمن كأس الاتحاد الآسيوي، يوضح رأفت محمد أنّه على الرغم من عدم وجود معلومات كافية عن مستوى الكهرباء وأبرز لاعبيه، لكنّ الانطباع العام أنه من الفرَق القوية وأفضل الفرق المتأهلة. وبالتالي، هو الأوفر حظاً للمنافسة على اللقب القاري.

يُذكر أنّ نصف النهائي الآخر في الغرب سيجمع بين الرفاع البحريني والنهضة العُماني.

في سداسية الأوائل أيضاً، يلعب الأنصار مع الراسينغ الجمعة على ملعب الرئيس فؤاد شهاب. ويليهما في اليوم التالي، الصفاء مع النجمة. وسيدخل الصفاء المباراة وعينه على النقاط الثلاث، خصوصاً أنّ فوزه وتَعثّر العهد سيجعله على مقربة من فرق القمة.

مازن نعيم

Leave A Reply