“نشكر برّي”… نائب “القوات”: لا نستطيع ان ندفع فاتورة الآخرين!

إعتبر عضو كتلة “الجمهورية القوية” النائب زياد حواط، “صوت كل لبنان” إن “ما حصل امس هو انتصار ما تبقى من شرعية في هذا البلد وهذا انتصار لأمن اللبنانيين، والتيار الوطني الحر لم يقدم للبلد سوى الدمار والافلاس والاهتراء في كافة المؤسسات”.

وفي حديث لـ”صوت كل لبنان”، أضاف، “الهدف كان عدم انهيار الوضع الامني في البلد ولذا قدمنا تنازلات مع العلم اننا لسنا مقتنعين بأي تشريع في ظل غياب رئيس الجمهورية”.

كما اعتبر حواط، أن “ما حصل في الامس هو واجب وطني على كل النواب تحملها وهو انجاز يسجل للبنانيين وليس انجازًا لا فرديًا ولا شخصيًا”.

وتابع، “استطعنا الحفاظ على مؤسسة تستطيع ان تأمن بالحد الادنى الاستقرار ونحن نواجه مجموعة تدميرية تريد تدمير كل شيء”.

وشكر حواط رئيس مجلس النواب نبيه بري، على “ادارته الحكيمة لجلسة الامس وتمنّى عليه ان يدعو بأسرع وقت ممكن الى انتخاب رئيس جمهورية لأن البلد يتحلل امامنا”.

واستكمل، “البلد لم يعد يحتمل فراغ والانهيار شامل وكامل نتمنى الى دعوة جلسة انتخاب رئيس جمهورية بدورات متتالية بحيث لا يخرج النواب من داخل المجلس الا مع رئيس جمهورية”.

أما في ما يخصّ القرار 1701، ختم حواط: “القرار 1701 يحمي لبنان وينزع فتيل الحرب عنه والاسرائيلي قد يكون لديه نية في ضرب ما تبقى من البلد”، وتابع: “نحن لا نستطيع ان ندفع فاتورة الآخرين ونريد أن نعيش بسلام واستقرار”.

Leave A Reply