طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب بشكل رسمي

بعد مشاكل وخلافات عديدة وصلت بينهما إلى الإنفصال والرجوع عدة مرات، عاد اليوم الثنائي شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب إلى تصدر الترند على السوشيال ميديا، بعد انتشار خبر طلاقهما بشكل رسمي والذي تم تأكيده من عدة مصادر.

طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب رسمياً

تواصل “ET بالعربي” مع مصدر من عائلة شيرين عبد الوهاب وأكد المصدر الطلاق رسمياً بكل هدوء.

كما أكدت شيرين عبدالوهاب الخبر من خلال برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، الذي قال: “طبعا أنا اتصلت بشيرين علشان اعرف حقيقة الخبر وشيرين أكدت الخبر، وأن الطلاق حدث وشيرين قالتلي أن الطلاق كان طلاق حضاري، باحترام وهدوء وقالتلي بالنص أن هي كويسة وهو كويس وأن الاتنين بحالة جيدة وأن هما الاتنين قرروا أن ينفصلوا بعد وجود العديد من الأزمات والعواصف يمكن أنتم حضرتوا جزء كبير منها، وأنا عاوز أقول معلومة إضافية وأنا بعمل بودكاست في الرياض ومن ضمن الحلقات اللي عملتها كانت حلقة لشيرين عبد الوهاب ومهما حكيت هي قالت ايه لا يمكن أن تصدق ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة”.

في الواقع، بدأت هذه الاخبار والتكهنات في الانتشار بعد معلومات عن نشوب خلاف بينهما، وهو الأمر الذي جعلها تغادر السعودية بدونه، عند مشاركتها في حفل روائع السنباطي بموسم الرياض الذي أُقيم في مطلع الشهر الحالي.

تزوجت شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب في شهر أبريل من عام 2018، بحضور الأهل والأصدقاء المقربين، فيما نشبت العديد من الخلافات بينهما خلال فترة زواجهما. كما عادت وكتبت كتابها في نوفمبر 2022.

Follow Us: 

Leave A Reply