مواليد القوس.. مميزات شخصيتهم وعيوبهم

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، هناك ثلاثة أنواع من مواليد برج القوس. في حين أن تاريخ ميلاده التقليدي هو من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، إلا أن هذه التواريخ مقسمة إلى ثلاث فترات مدة كل منها 10 أيام لتشكيل ثلاثة أنواع مختلفة من مواليد القوس أو عشريات القوس. في الآتي، تُطلعك “الجميلة”، على الأنواع الثلاثة المختلفة لمواليد برج القوس ومميزات وعيوب شخصيته.

صفات شخصية عشريات مولود برج القوس

بشكل عام، تعتبر الأنواع الثلاثة المختلفة لمواليد برج القوس نشطة وصادقة ومبدعة ومندفعة. إنهم يتطلعون إلى الأمام وإلى الخارج ولا يتواصلون بسهولة على المستوى العاطفي.

مواليد العشرية الأولى من برج القوس (22 نوفمبر – 2 ديسمبر)

يحكم العشرية الأولى من برج القوس كوكب المشتري ويؤثر عليهم بطرق عديدة. كما يمنحهم التركيز. إذا وضعوا هدفهم على شيء واحد، فلن يتوقفوا إلا إذا حققوه. يمكنهم تحقيق مستويات جديدة من النجاح في أي مجال يختارونه. من ناحية أخرى إذا لم يكن لديهم أي شيء يفعلونه فيمكنهم الدخول في حالة من الاكتئاب وتدمير الذات.

إنهم مفتونون بأفكار من الثقافات الأخرى ويتبعون بحماس الحكمة والخبرة الجديدة. هؤلاء هم الأكثر صدقاً وصراحة الذين ستجدهم حولك. إنهم يحملون روح الدعابة الجيدة والقلب الكبير. علاوة على ذلك، فهم مستعدون دائماً للمغامرة. يعتبرون من أكثر الأشخاص جرأة وشجاعة. في بعض الأحيان، يمكن لصدقهم أن يوقعهم في مشاكل غير مرغوب فيها كان ينبغي تجنبها. ومن المستحسن أن يكونوا حذرين بشأن ذلك.

مواليد العشرية الثانية من برج القوس (3 ديسمبر – 12 ديسمبر)

الطاقة والحماس هما صفات الشخصية المفضلة لمواليد العشرية الثانية من برج القوس. هم مندفعون ويمكنك رؤية العديد من القرارات المتسرعة التي يتم اتخاذها عندما تكون بالقرب منهم. إنهم يعرفون ما يريدون من حياتهم وسيعملون على تحقيقه بنفس الإصرار الذي يظهرونه يومياً. سوف يبحثون عن التنوع في حياتهم وسيشعرون بالملل إذا لم يكن هناك شيء. يمكنهم إتقان أي مهمة يقومون بها ويحبون المغامرات.

يحكمهم كوكب المريخ ويمنحهم الموهبة الهائلة والشهرة التي لا يمكن للناس العاديين إلا أن يحلموا بها. هم غريبو الأطوار وقويون في أفعالهم ومعتقداتهم. يحملون قواعدهم الأخلاقية العالية والشجاعة هي فضيلتهم. إنهم أشخاص متحمسون للغاية ولا يلينون مع الأشياء التي يريدون تحقيقها ولا يتراجعون عن المسار الذي اختاروه من أنفسهم. إنهم يتوقون إلى التواصل الروحي العميق مع الطبيعة والحكمة هي ما يبحثون عنه في أي شيء تقع أعينهم عليه. إنهم ليسوا ماديين للغاية بطبيعتهم.

مواليد العشرية الثالثة من برج القوس (13 ديسمبر – 21 ديسمبر)

قد يكون مواليد العشرية الثالثة من برج القوس حذرين في تصرفاتهم لكنهم لن يخجلوا أبداً من المخاطرة. إنهم حذرون في تعاملاتهم ومفاوضين جيدين للغاية. لقد ولدوا قادة ويمكنهم التأثير على الناس بسهولة. يحكمهم كوكب الشمس ويمنحهم إحساساً بالواقع. يخافون من المجهول عندما يحدث كسوف للشمس. ليس لديهم أحلام كبيرة. ومن المثير للاهتمام أن هؤلاء الأشخاص معروفون أيضاً بروح الدعابة المظلمة في بعض الأحيان. إنهم ليسوا رومانسيين ولديهم شعور بالتشكيك تجاه العالم والأشخاص من حولهم.

Follow Us: 

Leave A Reply