جمهور هاندا أرتشيل يحتفل بـ عيد ميلادها الـ 30

“صاحبة أجمل ابتسامة في العالم”، ” ليست جميلة فقط بل أصبحت موهوبه و ثمثيلها كأنه حقيقه” وغيرها من التعليقات التي ملأت إكس منذ يوم أمس احتفالا بعيد ميلاد هاندا أرتشيل الـ 30 الذي يصادف اليوم 24 نوفمبر.

هاشتاغ Happy30HandeErçel يتصدر الترند

هاشتاغ Happy30HandeErçel يتصدر الترند منذ ليل أمس على إكس، حيث تفاعل عدد كبير من فانز هاندا حول العالم بارسال أجمل الكلمات والمعايدات لها، والتي حملت دعوات لها بدوام الصحة والعافية والنجاح على صعيد مسيرتها الفنية.

معايدة خاصة من حبيب هاندا أرتشيل في عيد ميلادها

معايدة خاصة من هاكان سابانجي حبيب هاندا عبر الستوري ، حيث شارك صورة رومانسية برفقتها كتب عليها ما معناه “عيد ميلاد سعيد لحبيبتي هاندا أرتشيل”.

حبيب هاندا أرتشيل

هاندا أرتشيل الممثلة الأكثر شعبية

الأسبوع الماضي وحسبما تداولته عدة تقارير تركية كانت هاندا الممثلة الأكثر شعبية في تركيا.

غمزة أرتشيل تستعين بمسلسل فرندز لمعايدة هاندا

معايدات من عدد من أصدقاء هاندا وجهوها لها عبر السوشيال ميديا، وشاركت هي بدورها بعضهم عبر الستوري بانستقرام، من بينهم شقيقتها غمزة التي عايدتها بمقطع فيديو من مسلسل فرندز Friends وتعليق هاندا “Oh My god” ومعايدة من الطفلة مايا باسول و مصففة الشعر الخاصة بها وبعدد من نجمات تركيا مثل NesrinCan وغيرهم.

غمزة أرتاشيل

رسميا انتهاء مسلسل شخص آخر عند الحلقة 16

خبر إيقاف مسلسل “شخص آخر ” الذي تلعب هاندا بطولته مع بوراك دنيز تقرّر رسميا يوم أمس عشية احتفالها بعيد ميلادها الـ 30 إيقافه بعد 5 حلقات حسب بيان من قناة فوكس التركية، والاكتفاء بموسم واحد منه فقط، بعد شهر من تصريح المنتج، أن كاتب “شخص آخر” أنهى كتابة قصة وسيناريو الموسم الثاني.

مصادر صحافية تركية أشارت إلى أن قناة “فوكس” ترغب في عرض مسلسل “البراعم الحمراء” وهو من بطولة أوزكان دنيز وأوزغو نامال، يوم الاثنين في شهر ديسمبر، ولهذا السبب اتّخذت قرار إنهاء مسلسل “شخص آخر” عند الحلقة 16، أي بعد خمس حلقات، وربما ستُعرض حلقاته الأخيرة في يوم مختلف.

عرض “شخص آخر” على منصة روسية

وكان بدأ عرض مسلسل رسميا على منصة روسيه اخرى wink حيث تمنى الفانز لبطلي العمل كل التوفيق، وكان هناك دعوات لـ هاندا باختيار كاتب آخر يقدمها للجمهور بشكل أفضل، وأن تعيد الثنائية مع بوراك كونهما يشكلان ثنائيا ناجحا معا.

وكان مسلسل شخص آخر احتل المركز الأول الأسبوع الماضي كاكثر المسلسلات تعليقا بين جميع مسلسلات التركية ب 400 الف تعليق من جميع انحاء العالم.

ET بالعربي

Follow Us: 

Leave A Reply