سوزان ساراندون من ساحات المظاهرات “حان الوقت لأن تتحرر فلسطين”

بعد أن أعلنت موقفها الداعم إلى أهالي غزة في فلسطين، شاركت سوزان ساراندون – Susan Sarandon البالغة من العمر 77 عاماً، في المظاهرات المؤيدة لفلسطين إلى جانب المئات من المتظاهرين في براينت بارك بنيويورك.

وظهرت سوزان الحائزة على جائزة الأوسكار، في وسط التجمع وهي تلقي كلمة أمام المتواجدين، وبينت أن الكثير من الناس لا يفهمون السياق الذي وقع فيه اعتداء السابع من أكتوبر، وطالبت بوقف إطلاق النار في غزة.

وقالت في كلمتها ما معناه: “ليس من الضروري أن تكون فلسطينياً حتى تقف إلى جانب الشعب الفلسطيني، ليس من الضروري أن تكون فلسطينياً حتى تفهم أن ذبح 5 ألاف طفل أمر غير مقبول وجريمة حرب، وليس يجب أن تكون فلسطينياً حتى تفهم أن كل يوم ترتكب جرائم حرب وفقاً للأمم المتحدة والمنظمات الإنسانية”.

وبينت أن هذه فرصة لتثقيف الناس الذين يرغبون في الإنفتاح إذا تجاوزنا الغرائز القبلية التي كانت تفرقنا، وحان الوقت لنفتح قلوبنا ونكون أقوياء وحان الوقت لأن تتحرر فلسطين”.

سوزان ساراندون بالكوفية الفلسطينية

وكانت سوزان من أوائل نجوم هوليوود الذين أعلنوا تأييدهم للحقوق الفلسطينية وظهرت وهي ترتدي الكوفية وقالت: “أنا أقف مع فلسطين”، وأكدت أنه لا أحد حر حتى يتحرر الجميع، وشاركت العديد من الفيديوهات والصور دعماً لـ أهالي غزة.

Follow Us: 

Leave A Reply