إدانة نجوم الأردن لـ مجزرة مستشفى المعمداني في غزة

رسائل النجوم والمشاعر الحزينة التي يعيشها الجميع سيطرت على السوشيال ميديا بشكل كامل بعد الكارثة الإنسانية التي حلت ليلة الثلاثاء 17 أكتوبر في مستشفى الأهلي المعمداني بـ غزة وراح ضحيتها مئات الفلسطينيين وغالبيتهم من الأطفال.

ولم يتوقف النجوم من وقتها حتى الآن عن مشاركة مشاعرهم وغضبهم الكبير بعد المشاهد المؤثرة التي انتشرت من داخل المشفى، ومنهم عدد كبير من نجوم الأردن.

والبداية من صبا مبارك التي شاركت صورة من داخل المشفى، وكتبت عليها: “كيف يكون قصف المستشفى دفاع عن النفس أم رد فعل؟!!!! هل استيقظ العالم؟، لم يكن هناك حتى ناجٍ ولا حتى واحد

ركين سعد أيضاً شاركت صور حزينة من المستشفى، وعلقت، “أنا عاجزة عن الكلام .. ليس لدي كلمات لوصفها.. حقًا.. الإنسانية فشلت، حسبي الله ونعم الوكيل.. يا الله”.

منذر رياحنة غرد على منصة X عدة تغريدات تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وكتب “يالله … يالله …. يالله … برحمتك نستغيث … يا الله … النصر من عندك يا رب”

عمر عبداللات كتب كلمات مؤثرة على إنستقرام، قال فيها: “لَقَد أسْمَعْتَ لو ناديْتَ حَيّاً، ولكنْ لا حياةَ لمنْ تُنَادي، ولو نارٌ نَفَخْتَ بها أضاءتْ، ولكنْ أنتَ تَنْفُخُ في رَمادِ، للأسف ما زال المجتمع الدولي صامتا ، ويرى أن من حق الكيان الصهيوني المحتل أن يدافع عن نفسه بقصف المستشفيات”.

ديانا كرزون وضعت صورة كتب عليها “حداد – حداد – حداد”

تيما الشوملي نشرت مجموعة صور على إنستقرام للأطفال والنساء المصابين داخل المستشفى، وكتبت “الرجاء العثور على اسم المصور لكل صورة في أسفل اليمين”.

أيضاً كل من سيلاوي، أخرس، عبير عيسى، نجم السلمان حسام السلمان، نداء شراراة، زين عوض، طوني قطان وغيرهم.

نجوم الأردن مع فلسطين

نجوم الأردن مع فلسطين

نجوم الأردن مع فلسطين

نجوم الأردن مع فلسطين

نجوم الأردن مع فلسطين

نجوم الأردن مع فلسطين

نجوم الأردن مع فلسطين

Follow Us: 

Leave A Reply