باسم ياخور وطاقم مسلسل “العربجي” يدعمون فلسطين

تضامنت أسرة مسلسل “العربجي” مع أهالي غزة، من خلال صورة وثّقت رفع نجم العمل وطاقمه العلم الفلسطيني في موقع التصوير.

ونشرت شركة “غولدن لاين” صورة الفنان السوري باسم ياخور محاطاً بفريق الجزء الثاني من “العربجي” من فنيين وتقنيين، رافعين شارة النصر تحت علم فلسطين… وجاء في التعليق على الصور في شبكات التواصل الاجتماعي: “لا بد للظلم من أن ينتهي”.

وكانت “غولدن لاين” المنتجة للعمل الدرامي قد أكّدت أن “الانتقام آتٍ” في الجزء الثاني من المسلسل الذي حقّق نجاحاً جماهيرياً واسعاً في موسم رمضان المنصرم. ونشرت مجموعة من الفيديوات التي رصدت الشخصيات التي قُتلت في الموسم الماضي، مع السؤال: “هل يستمر تأثيرها في الموسم الثاني؟”، وجاء في تعليق لاحق: “دماء كثيرة سالت في الموسم الأول… تصرخ بالثأر. في الجزء الثاني من العربجي الانتقام قادم”. وأضافت: “ندرك أن التحدي كبير وأن الرهان صعب، ولكن حكاياتنا أعظم وفي انتظار أن تُسرد بتشويق أكبر!”.

وأشارت الشركة إلى تصاعد وتيرة الأحداث في المسلسل: “إلى أين يتجه نزاع عبدو العربجي مع أبو حمزة النشواتي المتحالف مع عدوته الأخرى درية خانم؟ وأين تقف بدور وكيف يقودها طموحها ومكرها؟ وماذا عن زمرد الهاربة وقصة حسن وحسنية وبقية الأبطال!”.

ولفتت الشركة إلى دخول نجوم جدد إلى قائمة الممثلين بالقول: “مَن هي الشخصيات الجديدة التي ستقلب الأحداث وتغيّر المجريات؟”. وأضافت: “بالإيمان في نجومنا وفريقنا وقدراتنا، ننطلق بتصوير الجزء الثاني من #العربجي لنكون على موعد حافل مع جمهورنا العربي في رمضان 2024 حيث تنتظرنا فصول جديدة وأحداث لن تهدأ”.

وجاء الموسم الأول من “العربجي” من تأليف عثمان جحى ومؤيد النابلسي، وإخراج سيف السبيعي وبطولة النجوم: باسم ياخور وديمة قندلفت وسلّوم حداد، إلى جانب الفنانين: ميلاد يوسف، نادين خوري، فارس ياغي، تسنيم باشا، طارق مرعشلي، شادي الصفدي، مديحة كنيفاتي، حسام الشاه، حلا رجب، محمد قنوع، إيمان عبد العزيز، روبين عيسى، عبد الرحمن قويدر، أحمد رافع، علي كريم، وائل زيدان، روعة ياسين، هدى الشعراوي، دلع نادر، جمال العلي، مروى بدران، تولين البكري، وليد حصوة، نبيل الشنواني، فادي الشامي، وسيزار القاضي.

Follow Us: 

Leave A Reply