مستشفى علاء الدين يقدّم تغطية استشفائية كاملة لمستخدمي الصندوق وحسم 20% لجميع المضمونين

يتقدّم مدير عام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي د. محمد كركي بالشكر الجزيل من جانب إدارة مستشفى علاء الدين في الصرفند، ممثّلة برئيس مجلس إدارتها الدكتور محمد علاء الدين، على مبادرتها الإنسانية التي تمثّلت بتقديم تغطية استشفائية كاملة لمستخدمي الصندوق الفعليين والمتقاعدين منهم وذلك على الأعمال الاستشفائية والمخبرية والشعاعية (الداخلي والخارجي) وحسم 20% لجميع المضمونين على كافّة الأعمال الاستشفائية.
هذه المبادرة كسابقاتها من قبل الجهات الاستشفائية والطبية المتعاملة مع الصندوق ما هي إلّا تعبيراً منها عن تقديرها لجهود المدير العام لناحية إقراره زيادة التعرفات الطبية والدوائية والاستشفائية (داخل وخارج المستشفى بمعدل 10 أضعاف) كذلك مضاعفة معاينة الاطباء خارج المستشفى 20 مرّة لتصبح مليون ل.ل.، بالإضافة الى تأمين علاج مرضى غسيل الكلى 100% ومضاعفة أسعار الأدوية المزمنة 12 و15 ضعفاً.
وأعلن المدير العام بأنّ الأيام القليلة القادمة سوف تحمل الكثير من الاجراءات التي من شأنها تحسين التقديمات الاجتماعية والصحية للمضمونين وكذلك ظروف العمل بالنسبة للمستخدمين والمتعاملين مع الصندوق، آملاً أن نكون قد وصلنا الى بداية خواتيم الحقبة الصعبة من تاريخ هذه المؤسسة الوطنية الجامعة والتي أثبتت أنها رمز الصمود والتفاني من أجل خدمة المواطن المضمون.

Leave A Reply