القوميون جاهزون: اجتماع حزبي لرفع الجهوزية الحربية

في خضمّ التّطوّرات المتسارعة في فلسطين، وفي ظلّ احتمالات مرتفعة لتطوّر الأوضاع وتدحرج الأمور نحو الحرب في مختلف محاور محور المقاومة، جمعت قيادة الحزب السوري القومي الاجتماعي مختلف أجهزتها، من المجلس الأعلى ومجلس العمد والمنفّذين العامّين ومديري المديريّات وهيئاتهم، في اجتماع يهدف إلى رفع الجهوزيّة على كافّة المستويات في بيروت، حضره ما يفوق ال 500 مسؤول، شدّدت خلاله قيادة الحزب على رفع مستوى جهوزية الحزب الداخلية الإدارية العامة، ووضع القوميين والمواطنين في خدمة احتياجات المواجهة والحرب، عقد اجتماعات عامة للقوميين لوضعهم في كل القرارات المطلوبة، تجهيز الفرق الطبية والاسعاف التابعة للحزب، تجهيز أماكن الايواء.

    هذا وتحدّث رئيس الحزب الدكتور ربيع بنات حيث حيّا المقاومة في فلسطين، مؤكّدًا أنّ ما حصل منذ فجر السبت الماضي، هو إنجاز تاريخي غير مسبوق، وهو لا يوضع إلّا في سياق عمليّة تحرير فلسطين، كما أكّد أنّ المقاومة في لبنان، بما فيها فصائل نسور الزوبعة، جاهزة لمتابعة ما بدأته المقاومة في فلسطين.

    أمّا رئيس المجلس الأعلى عامر التلّ، فقد أكّد ان النهضة القومية الاجتماعية تتقدم اليوم في الصفوف الأمامية الجديرة بالانتصار، وأضاف: “وإنّ حزبكم بأتم الجهوزية والتأهب ليهيء لرفقائكم في نسور الزوبعة الدخول في معترك ساح الجهاد الذي هو خياركم الذي لطالما انتظرتموه”.

    من جهته شدّد رئيس المكتب السياسي الدكتور محمود أبو خليل على مركزيّة القرار والموقف السياسي في الحرب، وعلى أنّ دقّة المواجهة سياسيًّا وإعلاميَّا هي ما يساهم في صنع الانتصارات.

    هذا وتحدّث كلّ من عميد الدفاع زياد معلوف وعميد التربية جاد ملكي وعميد الإعلام ماهر الدّنا، مفصّلين تقنيًّا الخطط اللوجستيّة لعمل الوحدات الحزبيّة في الفترة المقبلة.

Leave A Reply