الشعبة في نهر البارد تشكر فريق وحدة الاسعاف والطوارىء في مخيم نهر البارد بعد إنتهاء مهمتهم الإنسانية في عين الحلوة

لبنان محمد درويش
قام وفد من حركة فتح شعبة نهر البارد يتراسه أمين سر الشعبة الأخ ناصر سويدان وأعضاء الشعبة بزيارة لمركز وحدة الإسعاف والطوارئ في مخيم نهر البارد لتهنئتهم بالسلامة بعد انتهاء مهمتهم الانسانية في مخيم عين الحلوة.

كان في استقبال الوفد الدكتور عائد ابو حسين مدير مركز الشهيد فتحي عرفات في مخيم نهر البارد ومحمد اسماعيل مشرف الشمال بوحدة الاسعاف والطوارئ ومحمود ابو شاهين قائد فريق نهرالبارد وعدد من مسعفي الفريق .

توجه الاخ ناصر سويدان باسم الوفد بالتحية لجميع اعضاء فريق وحدة الاسعاف والطوارىء لجهودهم الكبيرة وتضحياتهم داخل مخيم عين الحلوة ووقوفهم الى جانب اهلنا وشعبنا الفلسطيني في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها مخيم عين الحلوة رافضا لكل الاتهامات التي وجهت الى جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ، كما وشكر مدير منطقة الشمال ومدير مستشفى صفد الدكتور علي وهبي ومسؤول وحدة الاسعاف والطوارئ في لبنان الدكتور زياد ابو العينين على جهوده بإنجاح الوحدة في لبنان .

وبدوره شكر الدكتور عائد ابو حسين وفريق وحدة الاسعاف والطوارىء الوفد على هذه الزياره مؤكدين على الاستمرار في عمل وحدة الاسعاف والطوارئ التابعة لجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني خدمة لابناء شعبنا في كافة المخيمات في لبنان .

Leave A Reply