تعليق شيفال سام عن انضمام ابنها تارو لمسلسل الطائر الرفراف

طارق أمير تيكين والمعروف فنيا باسم “تارو”، ابن المغنية المعروفة في تركيا شيفال سام Şevval Sam، والذي نجح مؤخرا بشخصية “سلموق” أمام ألينا بوز Alina Boz في مسلسل “الخيانة الزوجية”، سيكون ضمن فريق التمثيل لمسلسل “الطائر الرفراف” بموسمه الثاني.

مشاركة تارو في مشروع مهم للغاية مثل الطائر الرفراف، والذي حقق نجاحا كبيرا في موسمه الأول، سيسمح بالتحدث عنه أكثر في الصحافة، ويؤمّن له فرصًا تمثيلية أكبر في حال نجح بدوره الجديد.

جنبا إلى جنب مع بينور كايا التي انضمت حديثا الى العمل أيضًا، ينتظر الجمهور ما سيقدماه من جديد، وهي فرصة تارو لخوض تجربة يمكن أن تمثّل قفزة مهمة في مسيرته التمثيلية، بعد نجاحه الأخير في مسلسل “الخيانة الزوجية”.

والدة تارو، شيفال سام، واثقة من قدرات ابنها، وقالت في حديث لـ tv100 : “سيشارك بالفعل في عمل جيد جدا، وأنا أعلم أن تارو موهوب جدا، لكنني قد لا أكون موضوعية في حال حكيت عليه هكذا.. إنه عمل جيد على أية حال، أعتقد أنه سيكون سعيدا أيضا.. أتمنى لهم كل النجاح”.

قصة مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

تدور أحداث المسلسل التركي Yalı Çapkını حول أحد أفراد عائلة عنتاب وهو الآغا “هاليس”، الذي قرر أن يزوج حفيده فريد الطائش والمتهور ليلقنه درسا، وبالفعل يتزوج Ferit من “سيران” وتبدأ الأزمات العائلية بينهم.

أبطال مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını

يشارك في بطولة مسلسل Yalı Çapkını ميرت رمضان ديمير Mert Ramazan Demir “فريد”، عفراء ساراتش أوغلي Afra Saraçoglu “سيران”، إمري التوغ Emre Altug “أورهان”، جانسو باكير “ايبو”، غولسين سانتير أوغلو Gülçin Santircioglu “التزام”، اوزنور سيرتشيلار Öznur Serçeler “اسومان”، بيريل بوزام Beril Pozam “سونا”، بوتشه بيوس كهرمان buçe buse kahraman “يبلين”، شيتين تيكندور Çetin Tekindor “الأغا”، هوليا ديار Hülya Duyar ” “شفيقة”، دوغوكان بولاتDogukan Polat “فؤاد”، يجيت تونكاي Tuncay Yiğit “لطيف”.

Leave A Reply