نادين نجيم ومحمد الأحمد أول ثنائيات رمضان القادم في 2024

بعد أن كشف المخرج فيليب أسمر في وقت سابق عن تعاونه مع نادين نسيب نجيم في عمل فني جديد لـ موسم دراما رمضان 2024 المقبل، دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

فاجأ فيليب ليلة أمس المتابعين من خلال ستوري جديدة شاركها على إنستقرام، كشف من خلالها المزيد من التفاصيل الخاصة بالعمل الرمضاني القادم، وتبين أن شريك نادين في بطولة العمل هو محمد الأحمد، والعمل سيكون من إنتاج شركة سيدرز آرت برودكش – الصباح.

وبذلك تقف نادين نجيم لأول مرة إلى جانب محمد الأحمد في عمل رمضاني ويشكلان ثنائي جديد، وتبين أيضاً أن عنوان المسلسل هو 2024، وكتابة بلال شحادات، وهو نسخة مكملة عن مسلسل “عشرين عشرين” الذي جمع نادين نجيم مع قصي خولي قبل عامين.

كما شاركت نادين نجيم مجموعة ستوريات للأخبار التي تتحدث عن الثنائية الجديدة التي تجمعها مع محمد الأحمد.

نادين نجيم ومحمد الأحمد أول ثنائيات رمضان القادم في 2024 

نادين نجيم ومحمد الأحمد أول ثنائيات رمضان القادم في 2024 

تفاعل الجمهور مع ثنائية نادين نجيم ومحمد الأحمد

على ما يبدو أن العمل سوف يحظى بجماهيرية كبيرة، حيث أشعلت الثنائية الدرامية الجديدة مواقع التواصل الاجتماعي، وتفاعل الكثير من المتابعين بشكل حماسي كبير مع الخبر الذي أعلنه المخرج، وعبروا عن انتظارهم للعمل وتوقعاتهم بأن يكون قنبلة درامية.

وكان المخرج فيليب أسمر قد شارك صورة برفقة نادين نجيم قبل أيام كشف من خلالها عن تعاون جديد، وعلق عليها قائلاً “رمضان 2024.. عشرين أربعة وعشرين”، ومن المعروف أن فيليب ونادين قدما سويًا عدة أعمال، ومنها: “عشق النساء، سمرا، خمسة ونص، 2020”.

 

ET بالعربي

 

Leave A Reply