الأحد, مايو 19
Banner

أبراج الأربعاء ١4حزيران (يونيو)

 برج الحمل

مهنيا :هناك المميز من التميز قادم إليك قد يكون مكافأة مالية أو تقدير معنوية، أو ترقية، وعليك أن تكون مستعد أي منهما وتكون قد تلك المسؤولية، ولا تتردد من أسخدام كل خبراتك لتخطي أي اختبار يقع أمامك اليوم.

عاطفيا : قد تمتلك اليوم النشاط والذي يجعلك تقرر الخروج والانطلاق مع شريك حياتك في نزهة، أو السفر لمكان هادي بمفردكم، وإذا كنت عذاب يمكنك اختيار أحد زملائك ليشاركك أحد الأنشطة التي ستقوم بها اليوم.

صحيا: لا تتردد في أن تسمع لجسدك اليوم، فإذا شعرت بأنك تحتاج للراحة، لا تتردد في أن تطلب إجازة، وإذا شعرت أنك تحتاج لتغير جو، فأنطلق فورا وسافر في مكان جديد لتشعر بالانطلاق والتغيير.

برج الثور

لا يمكن أن يتخلى أصحاب برج الثور عن أصدقائهم، فهم دائما داعم لهم، وسند لهم، كما أنه لا يتخلى عنهم في مواقفهم الصعبة، فهم يتعاملون معهم وكأنهم ذو مصلحة واحدة لي يفرق بين ما يهمه ويهمهم، لذلك فإذا كان لديك صديق من برج الثور فعليك أن تكون فخور به.

مهنيا : عليك الاحتفال اليوم بكل الإنجازات التي سوف تحصل عليها، ولا تمانع من مشاركة نجاحك مع أصدقائك وأقاربك، حتى يزيدوا من تشجيعك على النجاح دائما والاستمرار في طريق نجاحك.

عاطفيا : أفتح قلبك لشريك حياتك، وشاركه بكل ما تشعر به وما تنوي على تنفيذه حتى يشعر أنه بالفعل ذو أهمية بالنسبة لك، ولا تتردد في السماع لاقتراحاته، التي قد تكون أول خطوة في نجاح ما تسعى لتحقيقه في حياتك من نجاح وتقدم، وتكوين الثروة التي تحلم بها.

صحيا : الاهتمام بصحتك النفسية اليوم هي أولى خطواتك لتكون ناجح في أي شي تقوم به، عليك ان لا تتردد في التخلص من ضغطك العصبي والنفسي، ولا تنسى شرب المزيد من الماء، وممارسة التمارين الرياضية البسيطة التي تعمل على تنشيط جسمك وفي الوقت نفسه تحافظ على لياقتك.

برج الجوزاء

يمتلك أصحاب برج الجوزاء الشخصية الاجتماعية المحبوبة، والقادرة على إسعاد كل من حولها، وهذا ما يجعله صديق مقرب لكل من حولة، كما أنه قادر على مساعدة الآخرين نتيجة لقوة معلوماته عن كل شخص يتعامل معه وهذا ما يجعله يقد حلول مناسبة لكل شخص.

مهنيا : عليك أن تثق في غرائزك اليوم، ولا تخف من الدخول في مهمة جديدة، قد تكون سبب في نجاحك، وإضافة مميزة لنجاحاتك، وتميزك، ولا تتردد في أن تكون يد العون لزملائك في العمل، فتلك الطريقة تجعلك مميز اليوم.

 عاطفيا : عليك اتخاذ القرار الصائب والاعتراف بمشاعرك دون تردد لمن تحبه، وذلك حتى لا يتسبب تأخرك في الاعتراف باعتقاد هذا الشخص أنك لا تريده وتتهرب منه فالتردد قد بخصرك الكثير من علاقاتك.

صحيا : عليك أن تخصص جزء من وقتك في الهدوء للتخلص من أي ضغط عصبي، وهذا سوف يساعدك في إنهاء مهامك بهدوء، والاستمتاع في قضاء وقت مع أشخاص مقربين منك دون ضغط.

برج السرطان

التعاون مع الآخرين من أبرز صفات أصحاب برج السرطان، وهم دائما يسعون لذلك وخصوصا مع الذين يحبونهم، ويقدرون محبتهم لهم، ولكنه إذا شعر أن من يتعامل معه يقوم بذلك فقط من أجل تلك الخدمات والتعاون بينهم يقطع علاقته فورا به.

 مهنيا : قد يدور في ذهنك اليوم ضرورة التفكير في تغير مجال عملك، فلا مانع من ذلك ولكن عليك اختيار المجال المناسب والمتوافق مع تفكيرك حتى تشعر بالنجاح فيه سريعا، ولا تحبط، لذلك عليك التفكير بهدوء، أو أخذ إجازة والرجوع لعملك دون تشتيت.

عاطفيا : على الرغم من كثرة المشكلات بينك وبين شريك حياتك الفترة الماضية، فسوف يأتي اليوم بالعديد من المفاجآت السارة التي قد تكون سبب في سعادتك ومحو الذكريات السيئة.

صحيا: الاهتمام بصحتك هي أولى خطوات سعادتك، فتناول الطعام الصحي، وشرب الماء بكميات مناسبة، ولا تنسى أخذ الساعات الواجبة في النوم بحيث لا تقل عن ثماني ساعات يوميا، وذلك لتشعر بالنشاط والراحة واستكمال مهامك دون أن تشعر بضغط عصبي.

برج الأسد 

يعرف أصحاب برج الأسد بشخصيتهم الذكية، كما أنهم لا يتعاملون إلا مع من يشبههم، حتى يستطيعون الحديث معه دون أن يشعر من أمامه بالنقص، أو بالإهانة، كا أنه دائما يسعى لأن يكون ملما بكل المعلومات التي تخص حياته وعمله.

مهنيا : اليوم هو اليوم المثالي لإظهار مهاراتك القيادية، تولى مسؤولية مشروع أو اجتماع واعرض مواهبك، وسوف تتألق ثقتك وجاذبيتك، وسوف ينبهر زملاؤك بأدائك فقط عليك البقاء منفتحا على التعاون ومشاركة الأفكار الجديدة.

عاطفيا :إذا كنت عازبا، فلا تتفاجأ إذا جذبت بعض المعجبين إليك اليوم، فحيويتك ونشاطك وانطلاقك سيكون بمثابة مغناطيس يجذب المعجبين إليك، وإذا كنت مرتبط فتوقع بعض الإثارة والحب، والمناقشات بينكم، وأعلم أن التواصل هو المفتاح، لذا قل حقيقتك ودع شريكك يعرف ما تشعر به.

صحيا :أعط الأولوية للرعاية الجسدية اليوم، فقط خصص وقتا لتغذية جسدك وعقلك وروحك، ومارس الرياضة أو التأمل أو افعل أي شيء يجعلك تشعر بالحيوية، وتذكر أن الاعتناء بنفسك أمر ضروري للصحة والسعادة على المدى الطويل.

برج العذراء

لا يحب أصحاب برج العذراء أن يمر يوم عليهم ذو أن يشغلهم مهمة أو أكثر، وإذا لم يكن لديهم عمل فيشعر بالملل والخنقة، وهذا ما يجعلهم يسعون للبحث عن أي عمل، وإذا لم يجد يقوم بالسعي لترتيب المنزل أو المكان الذي يبقى فيه، مما يمنحهم الإحساس بأنهم تركوا شيئا أفضل مما وجدوه.

 مهنيا : عليك التركيز اليوم على العمل الجاد والاجتهاد وقليل من الحظ، ستظهر الفرص نفسها على مدار اليوم، لذا أبق عينيك وأذنيك مفتوحتين لمشاريع أو مسؤوليات جديدة، إذا كانت لديك أي أفكار، شاركها مع فريقك، وقد تفاجأ بسرور من الرد، والتطوير منها وسرعة تنفيذها.

عاطفيا : الذي يبحث عن الحب، يعد اليوم يوما مثاليا لاتخاذ خطوة إلى الأمام والتواصل مع عاطفتك، فقط استخدم سحرك وذكائك لصالحك، ولا تخف من إظهار مشاعرك، إذا كنت في علاقة، فإن اليوم يقدم فرصة لتقوية علاقتكم وتنمية حبك لبعضكما البعض.

 صحيا : سواء كنت تلتزم بتمرين جديد، أو تغيير نظامك الغذائي، فعليك الحصول على مزيد من النوم، وذلك للاستمرار في العيش بحياة صحية قادرة على مقاومة أي شيء نفسي وبدني.

برج الميزان

العاقل الرزين العادل صفات جميلة يمتلكها أغلب أصحاب برج الميزان، فهو عادة ما يستغل عقله في الحكم على أي شيء ويتجنب عواطفه نهائيا حتى يكون متأكدا من أنه على صواب ولا يخطئ في حق أحد.

مهنيا: قد تكافأ اليوم بمكافأة مالية كبيرة، ولكن عليك ان لا تعتمد وجودها بشكل منتظم، وعليك الاهتمام بأعمالك بنفسك ولا تنتظر أو تطلب مساعدة من الآخرين وذلك حتى لا تصطدم بتجاهلهم لك.

عاطفيا:عليك أن تستعد اليوم لاستقبال شخص جديد في حياتك قد يكون سبب تغير لكثير من الأشياء التي تمر بها بمفردك، وسيكون داعم لك، فلا تتردد من أن تفتح قلبك له وتحكم عقلك قبل اتخاذ القرارات.

 صحيا : قد تشعر اليوم بالاستقرار، وعلى الرغم من التقلبات الجوية المزعجة إلا أن مناعتك ستساعدك على مقاومة أي شيء، فعليك أن لا تنسى تناول مكملات الغذائية، وتدعيمها بالأكل الصحي وممارسة الرياضة المناسبة لك في المنزل

برج العقرب

سرعة البديهة واحدة من أهم صفات أصحاب برج العقرب، فهم أشخاص قادرين على تجميع الخيوط من أحاديث من حولهم، وتجميعها سويا للوصول إلى معلومة واضحة وسريعة، دون أن يظهر ذلك.

 مهنيا : سيقودك تصميمك وتركيزك إلى النجاح في حياتك المهنية اليوم، ومع ذلك تذكر إعطاء الأولوية للعمل الجماعي والتعاون، واحتضن الأفكار الجديدة واعمل مع زملائك لتحقيق أهدافكم تولى المسؤولية بثقة، وأعلم أن لديك المهارات والقدرات لجعل أحلامك حقيقة، فالعمل بجد هو مسعاك وطريقك للنجاح دوماً.

عاطفيا : يجب أن تركز اليوم على التواصل في علاقاتهم، إن جاذبيتك وثقتك في أعلى مستوياتها على الإطلاق، مما يجعلك لا تقاوم بالنسبة للشركاء المحتملين، سواء كنت في علاقة بالفعل أو عازبا، فإن التواصل المفتوح والصادق سيعزز اتصالاتك بالآخرين.

صحيا : يجب أن تركز على صحتك الجسدية، وتأكد من إعطاء الأولوية لممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي للحفاظ على مستويات الطاقة لديك، ولا تنس أن تأخذ فترات راحة وممارسة الرعاية الذاتية لتجنب الإرهاق.

برج القوس

يحب أصحاب برج القوس العيش بحرية دون أي قيود من أي نوع سواء اجتماعية أو عاطفية أو مهنية، وهذا ما يجعله يجعله دائما يسعى لشراء منزل خاص به، ويحب العمل في المهام التي تجعله يتنقل من مكان لأخر، ولا يرتبط إلى بالشخصية التي تحترم أهوائه.

مهنيا : قد تفاجأ اليوم بمزيد من التغيرات في عملك، قد ترقى بمنصبك، أو يتم نقلك من قسم لأخر، وفي أي حال من الأحول ستكون سعيد، وتستعد لخوض تجربه جديدة لم تقم بها من قبل، وهذا ما تسعى إليه دائما.

عاطفيا :قد تقابل اليوم شريك حياتك الذي يبهرك بتصرفاته المشابه تماما لما تفعله أنت، وهذا ما يجعلك تشعل بالأمل، أن هناك من يرى ويؤمن بأهدافه في السعي للتغير الدائم والمختلف من أن لأخر.

صحيا : يجب أن تكون صحتك اليوم من أولويتك، فعليك تخصيص الوقت المناسب لاكتشاف الطعام الذي يناسب جسدك للتخلص من الوزن الزائد، ويسمح لك أيضا في تجربة كل مها هو جديد، وعليك الاعتماد على تناول الطعام الصحي حتى تجد المناسب لك.

برج الجدى

لا يتردد أصحاب برج الجدي أن يعيش حياته بأكملها في العمل، فهو يرى أن المكوث في العمل والنجاح والتميز هو أفضل الأهداف ، كما أنه يربط أي طموح واستقرار بالعمل والجد والنشاط فيه، فهو دائما يبحثون عن فرص أعلى وتميز أكبر وأوضح.

مهنيا :التصميم للوصول لهدفك هو أحد خطوات النجاح والتقدم، وقد يساعدك ذلك في التقرب من زملاء عملك اليوم، فسوف تكون عونا لهم وهم عونا لك، وسوف تشعران بمتعة العمل الجماعي.

عاطفيا : انجذابك اليوم لشخص جديد لا يعني أنه شريك حياتك، فقط يعجبك ترائه وتفكيره ولكن عليك التفكير جيدا وتحكيم عقلهم، وسؤاله هل هو مناسب لأن يكون شريك حياتك أم هو مجرد إعجاب سطحي.

صحيا :عليك أن تخصص الكثير من وقتك لتغذية عقلك وجسدك من خلال ممارسة رياضة التأمل والتمارين الرياضية وتناول الأكل الصحي، ولا تتردد من الاستعانة بمستشار نفسي، ليوجهك للخطوات الصحيح التي يجب أتباعها لتجنب الضغط العصبي.

برج الدلو

يمتلك أصحاب برج الدلو الشخصية المعطاءة المحبة لتقديم الخير والمساعدة لكل من حولها، ولا تضع شروط، للمستفادين منها، فهي ترى أن المساعدة للآخرين هي طريق لسعادتها هي ومن يساعدها على ذلك.

مهنيا :  قد تحمل اليوم المزيد من الطاقة والنشاط لاستكمال مهامك، فقد تقاعست عن أداء أفضل ما عندك الفترة الماضية لدرجة تأخرك في كثير من المهام التي تتحملها، ولذلك عليك التركيز اليوم لإنهاء كل ما لديك في وقت قصير، وعلى أكمل وجه.

 عاطفيا :  الموافقة على طلبات شريك حياتك ليس ضعف منك، ولكن مشاركة وسعادة لكما ولأسرتك، وهذا ما يجب أن يكون بينكم، ولا يتمسك أحد برأيه واأعطاء الفرصة للطرف الأخر في التعبير عن وجه نظرة، ورؤيته.

صحي : ليس من الضروري ممارسة الرياضة الفترة المقبلة، فقد تؤثر عليك بالسلب، يمكنك استبدالها بالرياضة الخفيفة، أو الاستكفاء بممارسة رياضة التأمل مثل اليوجا وذلك للتخفيف من الضغط العصبي والنفسي.

برج الحوت

الأهداف الصعبة واحدة من أكثر الأشياء التي تميز أصحاب برج الحوت عن الآخرين، فأهدافهم دائما كبيرة إنشاء شركة وليس الترقية في العمل، العيش في قصر، ولا العيش في في منزل كبير، إسعاد الجميع وليه نفسه فقط.

مهنيا : مساعدتك اليوم لكل من حولك هي واحدة من الطرق البسيطة للاستمتاع بالنجاح، فالنجاح الجماعي يعنى نجاح خطواتك، وأنك قائد قوى قادر على تجميع جميع الأطراف حولك، لذلك ثق بنفسك وفي قدراتك وقراراتك.

 عاطفيا : الجو حولك يسمح لكم بالاستماع أن وأحباك بالخروج وتغير الجو بعيدا عن الإمكان المعتادة، فاستكشاف أماكن جديدة يخلق ذكريات مميزة لكم جميعا، وإذا كنت عذاب فلا تغلق على نفسك الأب وأستمتع مع الجمع، وقد تجد شخص يغير وجهه نظرك عن الحب.

 صحيا :يمكن اليوم ممارسة القليل من الرياضي، وذلك للحفاظ على لاقتك، ولا تتردد في استشارة المختص لتقديم نصائح حول أهمية تناول المكملات الغذائية، لتزيد من مناعتك وقدرتك على تحمل أي شيء.

Follow Us: 

Leave A Reply