Motocrosss نظّم أكبر تجمّع للدراجات النارية في مدينة صور

الأحد ،بتاريخ 11 حزيران 2023، وللسنة الرابعة على التوالي، أقام تجمّع Motocrosss وهو أكبر تجمع للدراجات النارية في لبنان، نشاطاً تجمعياً بمدنية صور (310 دراجة نارية)، والذي يهدف الى اللقاء الشبابي من مختلف مناطق لبنان وفئاته، ومن مختلف الطوائف والتوجّهات طمعاً بالتلاقي والاندماج، وتوجّهاً نحو تعريف الشباب على مدن لبنان المختلفة والمتنوّعة، إضافةً للاضاءة على المعالم التراثية والسياحية في كل منطقة وتعريف الشباب على ثقافات تميّز لبنان.

ضم المشاركون كل من : فريق lebanese pro bikers (LPB)

فريق من الشباب من مدينة بعلبك وآخر من طرابلس بقيادة حيدر الشيرازي

فريق من النبطية بقيادة علي بلال

فريق من البقاع الغربي بقيادة وائل الخشن

فريق من بيروت بقيادة حسن شحادي

إضافة إلى فريق Janoub motocross الذي يضم شباباً من مختلف مدن وقرى الجنوب اللبناني والذي كان النشاط برعايته في هذا اليوم.

بدأ اللقاء عند طريق القاسمية/برج رحّال، ومن ثم كانت انطلاقة المسير إلى قلب مدينة صور حيث كان التجمّع الكبير على دوّار العلم وتم أخذ الصورة التذكارية للتجمّع، وكانت جولة في مدينة صور ومعالمها (شارع الكورنيش البحري، وكان الختام في الشارع المقابل للخيم البحرية، وتم توزيع ميداليات من فريق Janoub motocross لكل الفرق التي شاركت بهذا اليوم، وتعرّف الشباب على عراقة صور وما تحويه من ثقافة وتراث، وكان التعاون في إعطاء الإذن لإقامة النشاط وتسهيل اللوجستيات من بلدية صور، تعاوناً فعّالاً وداعما، كما كان رئيس لجنة الشباب والرياضة في بلدية صور الأستاذ علي فرّان مرحبًّا ومتابعاً باهتمام للنشاط.

يُذكر أن التجمع هو مبادرة شبابية وهدفه اللقاء والتواصل بين شباب لبنان من مختلف مناطقه، وأقام أول نشاط له في مدينة بعلبك في سنة 2019، وهو يتخذ أقصى درجات الأمان والحذر في كل نشاط من قبل الشباب سائقي الدراجات، ويمنع التجمّع أي مشارك من الانضمام في حال عدم التزامه بمعايير السلامة.

وفي الختام شكر المنظمون فريق الهيئة الصحيّة الإسلامية قطاع صور، وشرطة بلدية صور، وفريق من شباب مدينة صور، وفرق التصوير والتنظيم الذين تواجدوا وتعانوا معهم في هذه التجمّع السنوي.

Leave A Reply