سيلين ديون تلغي كل حفلاتها في أوروبا

ألغت المغنية الكندية سيلين ديون لأسباب صحية نحو 40 حفلة كانت مقررة في أوروبا، حتى أبريل (نيسان) 2024، على ما أعلن الجمعة منظمو جولتها.

وألغت للنجمة المصابة بمرض عصبي نادر والتيتُواصل علاجه، حسب منظمي جولتها، أن أعلنت في ديسمبر (كانون الأول) إلغاء أو تأجيل حفلاتها المقررة في أوروبا بين فبراير (شباط) ويوليو (تموز) 2023.

ونقل البيان عن ديون “أبذل جهداً كبيراً لاستعادة قواي، لكن الحفلات قد تكون صعبة جداً ، ويُستحسَن أن نلغي كل شيء في الوقت الراهن، في انتظار أن أصبح فعلاً جاهزة للوقوف مجدداً على المسرح”.

وكانت آخر حفلة لديون في مارس (آذار) 2020 في مدينة نيووارك الأمريكية. وأحيت ديون أول 52 حفلة من جولتها العالمية “كاريدج وورلد تور” في أمريكا الشمالية، لكن جائحة كورونا قطعتها.

ولم يتسن للمغنية أن تستكمل الجولة، إذ أعلنت أنها تعاني تقلصات عضلية. وكانت حفلتها المقبلة مقررة في باريس في 1 سبتمبر (أيلول).

وتبيّن أن ديون مصابة بمتلازمة الشخص المتيبس، وهي حالة لا يزال سببها مجهولاً، ويُعتقد أنه يكمن في المناعة الذاتية.

وتصيب هذه المتلازمة نحو 1 من كل مليون شخص، وتُسبب ألماً شديداً، وصعوبة في الحركة، ما يمنع المصاب من الأنشطة البدنية المجهدة.

وأكدت أوساط ديون أن “الفريق الطبي الذي يواكبها يتابع تطور المرض وعلاجه”.

وأشار منظمو الجولة إلى أن “ثمن تذاكر الحفلات الـ42 الملغاة سيردّ”.

واعتبرت المغنية أن “الاستمرار في تأجيل العروض ليس عادلاً لأنها لا تعرف متى ستتمكن من العودة إلى المسرح.

وتُعدّ ديون من أكثر الفنانين شعبية في العالم، ومن أبرز أغانيها تلك التي تضمنها فيلم “تايتانيك” في 1997 بعنوان “ماي هارت ويل غو أون”.

Follow Us: 

Leave A Reply