الأربعاء, يوليو 24

المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة علا غانم

تصدرت النجمة المصرية علا غانم ترند غوغل وتويتر، بعد شائعة وفاتها، ما دفع نقابة المهن التمثيلية في مصر لإصدار بيان رسمي، مساء اليوم، يكشف حقيقة ما تردد في الساعات الماضية.

ونفت النقابة، شائعة وفاة علا غانم، مؤكدة أنها بخير ولا صحة لما تم تداوله عن وفاتها، مناشدة وسائل الإعلام الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحة الرسمية للنقابة على فيس بوك.

واختفت علا غانم الآونة الأخيرة، منذ قبول محكمة الأسرة الشهر الماضي بدعوى الخلع المُقامة من قبلها ضد زوجها الثالث، بعد تضررها من الخلافات الزوجية بينهما، ونقلت على إثرها للعناية المركزة، نتيجة تعرضها لضربات في رأسها وإصابتها بارتجاج في المخ.

علا غانم تعود للفن بعملين

وقررت علا غانم العودة إلى الوسط الفني، بعد غياب أكثر من 6 سنوات، من خلال عملين فنيين، الأول، مسلسل “توحة”، الذي كان يفترض أن تخوض به دراما رمضان الماضي، لكنه تأجل لتعرض المسلسل لأزمات مختلفة.

فيما تستعد علا أيضاً لفيلم “حريم كريم 2” مع مصطفى قمر ونجله تيام، وداليا البحيري وخالد سرحان، وبشرى، وعمرو عبدالجليل، ورنا رئيس، وآخرين، ليعرض الجزء الثاني بعد 18 عاماً من عرض الجزء الأول عام 2005، والذي حقق وقتها نجاحاً لافتاً، بمشاركة كل من ياسمين عبدالعزيز، وريهام عبدالغفور، مع النجوم المذكورين آنفاً، لكنهما غير مشاركتين في الجزء الثاني، الذي يأتي من إخراج علي إدريس، وتأليف زينب عزيز، وإنتاج النجمة بشرى، بالتعاون مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

Leave A Reply