برونو فرنانديز يقود مانشستر يونايتد لتخطى أستون فيلا

استعاد مانشستر يونايتد، نغمة الانتصارات بالتغلب على ضيفه أستون فيلا (1-0) على ملعب أولد ترافورد، مساء الأحد، ضمن لقاءات الجولة رقم 34 من الدوري الإنجليزي.

سجل هدف مانشستر يونايتد الوحيد، برونو فيرنانديز في الدقيقة (39).

بتلك النتيجة، رفع مانشستر يونايتد رصيده ل63 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد أستون فيلا عند 54 نقطة في المركز السادس.

شكل اليونايتد، الخطورة الأولى في المباراة في الدقيقة (12)، بعدما أرسل فيرنانديز، كرة بينية سحرية لراشفورد داخل المنطقة، لينفرد بمارتينيز، مسددا كرة أرضية، تألق الحارس الأرجنتيني في إبعادها لركلة ركنية.

وكاد اليونايتد، أن يفتتح التسجيل في الدقيقة (14) بصورة مشابهة للهجمة الأولى من خلال تمريرة من راشفورد لسابيتزر داخل المنطقة، ليسدد الأخير كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

وظهر أستون فيلا هجوميا للمرة الأولى في الدقيقة (20)، بتمريرة أرضية من بوينديا أبعدها دالوت داخل المنطقة، وتابعها مورينو بتسديدة قوية تصدى لها دي خيا.

وتبعه ماكجين بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة، مرت بجوار القائم.

وواصل اليونايتد إهدار الفرص، بتسديدة من كاسيميرو من داخل المنطقة، اصطدمت بالعارضة في الدقيقة 28.

وافتتح اليونايتد التسجيل في الدقيقة 39، بانطلاقة سريعة من راشفورد حتى وصل إلى منطقة الجزاء، مسددا كرة أرضية تصدى لها مارتينيز، وتابعها فيرنانديز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم مانشستر (1-0).

ومع بداية الشوط الثاني، تابع لينديلوف عرضية من مخالفة داخل منطقة الجزاء في الدقيقة (53)، مسددا كرة ذهبت بعيدا عن المرمى.

وحاول أستون فيلا، تسجيل التعادل في الدقيقة (60)، بتسديدة من رامسي من داخل المنطقة، اصطدمت بلينديلوف وعلت العارضة إلى ركنية.

وعاد اليونايتد للمحاولة في الدقيقة (64)، بتسديدة أرضية من إريكسن من على حدود المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

ورد عليه ماكجين بتسديدة أرضية أيضا من على حدود المنطقة في الدقيقة (68)، ذهبت بعيدا عن المرمى.

واستمر اليونايتد في الاعتماد على التسديد من خارج المنطقة، بمحاولة من راشفورد أتت في الدقيقة 70، أمسك بها مارتينيز بسهولة.

وكاد كاسيميرو أن يقتل المباراة بهدف ثاني في الدقيقة 73، بتسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأهدر وست هام، فرصة محققة للتعديل في النتيجة (81)، بعدما تابع لويز كرة مبعدة من دفاع اليونايتد، ليسدد من داخل المنطقة كرة تألق لينديلوف في إبعادها عن خط المرمى قبل أن تسكن الشباك.

وفي الدقيقة (90+3)، تلقى أنتوني تمريرة داخل المنطقة، ليسدد كرة أرضية ضعيفة أمسك بها مارتينيز بسهولة، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد.

Follow Us: 

Leave A Reply