ماركا توضح مدى إمكانية عودة زيدان لتدريب ريال مدريد من جديد

أوضحت صحيفة “ماركا” الإسبانية مدى إمكانية عودة المدرب، زين الدين زيدان، على رأس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد في الموسم المقبل.

وازدادت في الساعات القليلة الماضية الأنباء حول عودة زيدان إلى ريال مدريد إذا رحل، كارلو أنشيلوتي، بسبب تذبذب النتائج في الدوري الإسباني بعد الهزيمة أمام جيرونا بنتيجة 4-2.

وبحسب التقرير فإن اسم زيدان يتردد بقوة بعد عامين على رحيله من قلعة “سانتياجو برنابيو” ولكن عودته ليست أكيدة وفقًا لرؤية إدارة ريال مدريد بقيادة، فلورنتينو بيريز.

ويثق بيريز في مدرب الفريق الحالي، كارلو أنشيلوتي، رغم النتائج بعد كل الألقاب التي حققها في العام الماضي مع ريال مدريد، بالإضافة إلى قوة الصداقة بين الطرفين والتي تمنح الإيطالي فرصة البقاء على مقاعد المدير الفني في موسمه الأخير.

ينتهي عقد أنشيلوتي مع ريال مدريد في 30 يونيو 2024 وبعيدًا عن نتائج المباريات إلا أن هناك أيضًا اهتمامًا من قبل الاتحاد البرازيلي بالمدرب لقيادة السامبا في السنوات المقبلة.

دائمًا وأبدًا، يؤكد أنشيلوتي أنه لن يغادر صفوف ريال مدريد إلا إذا تمت إقالته من قبل بيريز، وهذا من غير المحتمل حدوثه في الفترات المقبلة كما تؤكد صحيفة “ماركا” أن هناك ثقة من النادي في الإيطالي.

هناك أندية أخرى قد تخطف زيدان في الفترة المقبلة على رأسها يوفنتوس الذي يعاني مع مدربه، ماسيماليانو أليجري، أيضًا باريس سان جيرمان الذي يمر بفترة غير مستقرة مع مدربه، كريستوف جالتييه.

ولكن المشكلة تكمن في أصول زيدان الذي ولد في مدينة “مارسيليا” التي تمتلك ناديًا كبيرًا مثل أولمبيك مارسيليا ولديه عداوة تاريخية مع باريس سان جيرمان، وهو ما قد يمنع المدرب من تلك الخطوة وربما تدفعه لقيادة ناديه المحبوب الذي قد يرحل عنه المدرب، إيجور تيودور.

تواجد زيدان متاحًا في سوق المدربين، لا يعني عودته إلى ريال مدريد والمدير الفني الفرنسي يعلم أن الملكي لن يكون وجهته المقبلة لأنه يعرف الثقة الكبيرة بين أنشيلوتي وبيريز ولم يكن هناك أي تحرك من جانب الأخير لعودة الفرنسي الذي لم يسع هو الآخر لإعادة العلاقات المعلقة مع ريال مدريد منذ رحيله.

Follow Us: 

Leave A Reply