أنشيلوتي مدافعًا عن احتجاجات فينيسيوس: أبشع مدافع في الليغا لم يحصل على 10 بطاقات مثله

تحدث كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد عن الفوز أمام ألميريا في منافسات الدوري الإسباني، مساء السبت.

وتغلب ريال مدريد على ألميريا برباعية لهدفين، وتحدث أنشيلوتي عقب المباراة، ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحاته.

وقال أنشيلوتي: “بنزيما في حالة جيدة وقد أظهر ذلك، في الهجوم نحن جيدون جدًا وخطيرين، يظهر الفريق في المستوى الهجومي بشكل جيد للغاية”.

وعن استقبال 6 أهداف في آخر مواجهتين، أفاد: “هذا لا يقلقني لأنني أعرف جيدًا ما يمكن أن يفعله هذا الفريق، لكن لم يخطر ببالي أننا استقبلنا ستة أهداف، هذا صحيح، ما حدث هو أننا استرخينا، اليوم ركزنا المباراة على الجانب الدفاعي وقمنا بعمل جيد للغاية في الضغط بعد الخسارة”.

وتابع أنشيلوتي: “عندما سجلوا ضدنا غضبت في غرفة تبديل الملابس، ومرة ​​أخرى، إنها مكالمة إيقاظ جيدة ولا أعتقد أنها ستحدث في المباريات التالية”.

وبشأن إمكانية الاعتماد على كامافينجا في نهائي كأس الملك ضد إسبانيول، وأمام مانشستر سيتي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أوضح الإيطالي: “لديه خيار اللعب كجناح أو لاعب وسط، سنرى ما سيحدث مع مودريتش هذا الأسبوع… سنجهز الفريق بشكل جيد”.

وبشأن المقارنة بين الهجوم السابق لريال مدريد الذي ضم الثلاثي جاريث بيل وكريم بنزيما وكريستيانو رونالدو، والهجوم الحالي الذي يضم فينيسيوس وبنزيما ورودريجو، أردف: “إنه سؤال جيد، إنهما متشابهان في الفعالية والجودة، ولهما خصائص مختلفة للاعبين، ثلاثي مختلف، لكن كلاهما جيد للغاية، ثلاثي 2014 خطير للغاية والثلاثي الآن خطير للغاية أيضًا”.

وسُئل أنشيلوتي إذا كان هناك أمل في منافسة ريال مدريد لبرشلونة على لقب الليجا، وأجاب: “في كرة القدم يمكن أن يحدث أي شيء وعلينا أن نحاول الفوز بجميع المباريات الست”.

وأتم مدافعًا عن لاعبه فينيسيوس جونيور واحتجاجاته على البطاقات الصفراء التي يحصل عليها: “العجيب أنه تحصل على 10 بطاقات صفراء، أبشع مدافع في الدوري لم يحصل على 10 بطاقات صفراء، الحقيقة هي أن فينيسيوس يحتج لأنه دائمًا ما يتعرض للخطأ بشكل متكرر”.

Follow Us: 

Leave A Reply