مانشستر سيتي يكتسح بايرن ميونخ بثلاثية ويضع قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

حقق مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة على نظيره بايرن ميونخ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الاتحاد.

المباراة التي جمعت بين الفريق الألماني ونظيره الإنجليزي على ملعب الأخير، قادها تحكيميًا الإسباني، جيل مانزانو.

شوط المباراة الأول كان متكافئ بين الفريقين، لكن خرج منه مانشستر سيتي متفوقًا في النتيجة بهدف رودري من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 27.

حتى بعد الهدف، ظل بايرن ميونخ مسيطرا على اللقاء، لكنه لم يهدد مرمى إيديرسون سوى في تسديدة ليروي ساني قبل صافرة الذهاب إلى غرف الملابس.

في الشوط الثاني، عاد ساني وسدد تسديدة تلو الأخرى، ولكن إيديرسون تعملق أمام زميله السابق، وأنقذ مانشستر سيتي من هدفين محققين.

بعد ذلك، خرج كيفين دي بروين ليدخل بدلًا منه جوليان ألفاريز، ومع الضغط المتواصل على مرمى بايرن ميونخ، أخطأ دايوت أوباميكانو أمام جاك جريليش، ليمرر إلى هالاند الذي يرسل عرضية إلى برناردو سيلفا يسجلها ببراعة بالرأس في مرمى يان سومير في الدقيقة 70.

وبعد 6 دقائق، عاد مانشستر سيتي وسجل الثالث، بخطأ دفاعي جديد، بعد عرضية برناردو لـ ستونز ليمهد لـ إيرلينج هالاند الخالي من الرقابة، ليسجل في مرمى الضيوف.

دخول ساديو ماني لم يأت بجديد، كما هو الحال عندما دخل كانسيلو ومولر، ليصبح مانشستر سيتي على بعد خطوة صغيرة جدًا من التأهل إلى نصف النهائي، بينما بايرن ميونخ، بحاجة للفوز في ألمانيا بفارق 4 أهداف، لإقصاء بطل إنجلترا.

Follow Us: 

Leave A Reply