الألوان المفضلة لكل برج من الأبراج

استناداً إلى علم الفلك والأبراج يمكن أن يشير لونك المفضل إلى كيفية توجيه ذكائك أو مثابرتك. أيضاً، يمكن أن يساعد في إبراز أفضل ما لديك ويجعلك تتألق حقاً. كما أنه يمنحك الثقة للتعبير عن نفسك وتهدئة الطاقة المضطربة وتمكين القوة وغير ذلك الكثير.

لونك المفضل يبرز أفضل صفاتك وفقاً لبرجك

برج الحمل

من المعروف أنّ الحمل من مواليد 4 ابراج قادة بالفطرة ولا تُحب تلقّي الاوامر، هو عاطفي وعنيد ويحب المغامرة والمنافسة ويتمتع بالاستقلالية. ليس من المستغرب أن يزدهر عندما يكون محاطاً باللون الأحمر، إنه لون العاطفة والشجاعة. بالإضافة إلى ذلك، يعد اللون الأحمر لوناً رائعاً ويعزز لديه العاطفة والطاقة والمبادرة، ويدعم طبيعته النشطة وشغفه بالحياة. يتطلب اللون الأحمر الانتباه والحمل هو علامة لا تحب أن يتم تجاهلها.

برج الثور

يحب الثور معاملة نفسه ومن يحبهم بقليل من الرفاهية والأشياء المادية، فهذه هي الطريقة التي يظهر بها اهتمامه. لونه المفضل هو الأخضر.لا يقتصر الأمر على ارتباطه بالطبيعة والنمو فحسب، بل يساعده على الشعور بالحيوية. ناهيك عن أنه لون الثروة أيضاً وهو شيء يقدره برج الثور بشدة.

برج الجوزاء

يميل الجوزاء إلى أن يكون لديه جانبان لشخصيته، أحدهما مفعم بالحيوية والآخر فضولي للغاية. إنه سريع البديهة للغاية ولا يفقد الكلمات أبداً. بطبيعته، هو اجتماعي ويجعل الآخرين يشعرون بالراحة. يُفضل اللون الأصفر الذي يتناسب تماماً مع شخصيته ويثير الفضول والأفكار الرائعة ويعزز القوى العقلية والتركيز لديه.

برج السرطان

يختبر السرطان العالم من خلال الإحساس وهو عاطفي وحساس للغاية. يحكمه القمر، لذلك فمن المنطقي أن يكون لونه المفضل الرمادي الذي يعتبر أيضاً لون قوته.

برج الأسد

يعتبر برج الأسد أحد أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة، لذا فلا عجب أنّ لونه المفضل هو البرتقالي. هذا اللون الجريء هو بالضبط ما يحتاجه لتقوية روحه الإيجابية، ودعم طبيعته الكريمة ونظرته الدافئة للحياة.

برج العذراء

لدى العذراء اهتمام لا يصدق بالتفاصيل وهو مخطط رئيسي. لديه حب عميق للإنسانية، لكن يمكن أن يظهر على أنه متحفظ أو ناقد قبل الانفتاح. عقله التحليلي شيء يجب ملاحظته. اللون البني الكلاسيكي هو المفضل لديه، وهو لون النمو ويساعده على ترسيخ عقله المفرط في التفكير ويدعم نهجه الدقيق الذي يتبعه في الحياة.

برج الميزان

يحب الميزان الجمال ويسعى جاهداً لخلق شيء جميل من كل جزء من حياته، ويسعى إلى التوازن في جميع جوانب حياته أيضاً. لونه المفضل هو الوردي الذي يستحضر طبيعته الحلوة والمحبة ويزيد من وضوحه وتوازنه.

برج العقرب

أحد اسرار برج العقرب هو أنه لا يحب شيء أكثر من إبقاء الناس في حالة تخمين. لديه عمق عاطفي مذهل للغاية ويُعد اللون الأسود الداكن من الألوان المفضلة له ويمثل الأعماق التي يقطنها، ويقوي دافعه للنظر والتشكيك في كل شيء. كما يعزز قوته في التخلي وقدرته على تغيير نفسه.

برج القوس

برج القوس مغامر واجتماعي، ومستعد لاطلاق مسارات جديدة وتكوين صداقات جديدة أينما ذهب. إنه اجتماعي بطبيعته، ولديه عقلية إبداعية وعالمية تساعده في حل العديد من المشكلات. لونه المفضل هو الأرجواني الذي يدفع عقله نحو التنوير والانفتاح. هو أيضاً لون الوفرة، ويشجع طبيعته الإيجابية، ويدفعه لتوسيع آفاقه باستمرار.

برج الجدي

يُعتبر الجدي من علامات الأبراج الطموحة، وهو واقعي ولديه إحساس بضبط النفس من شأنه أن ينافس أي شخص آخر. اللون البني الترابي هو لونه المفضل ويعزز صلابته وموثوقيته. كما يزيد من طبيعته المحافظة ونهجه.

برج الدلو

ينظر الدلو دائماً إلى الصورة الكبيرة لجعل العالم مكاناً أفضل. إنه غريب، لكن بطريقة محببة ولديه الكثير من الأصدقاء من جميع مناحي الحياة المختلفة. لونه المفضل هو الأزرق الذي يساعد على تهدئته وتشجيع أفكاره الرائعة وتحقيق التوازن بين طاقته المضطربة.

برج الحوت

ما يميز الحوت الحالم عن غيره من الأبراج هو أنه مبدع للغاية، ولديه ميل للفنون والرومانسية. لونه المفضل هو الأخضر الفاتح الذي يساعده على استعادة طاقته، ويجلب له التجديد والإلهام، ويشجعه على الشفاء وتجديد الطاقات التي يشتهر بها.

Follow Us: 

Leave A Reply