المهندس ناصيف سقلاوي كرّم المجاهد حسن فصاعي في صور

أقام مدير عام الريجي المهندس ناصيف سقلاوي حفل إفطار تكريمي على شرف المجاهد حسن فصاعي في صور، بحضور مدير مكتب الرئيس نبيه بري في المصيلح النائب هاني قبيسي، المسؤول التنظيمي لإقليم جبل عامل في حركة أمل المهندس علي اسماعيل،  مسؤول حركة أمل في المنطقة الأولى أبو حسن قطيش، نائب رئيس بلدية صور صلاح صبراوي، المكرّم المجاهد حسن فصاعي وعائلته وأصدقائه وعدد من الفعاليات الإجتماعية.

وكانت بالمناسبة كلمة للمهندس ناصيف سقلاوي جاء فيها: “يجب أن لا ننسى يوماً التضحيات الكبيرة التي قدّمها حسن واخوته في الحركة وانحاز الى أهله في انتفاضة 6 شباط  فترك الوظيفة العسكرية وعمل على تدريب الأخوة المجاهدين في الحركة، شارك في العديد من العمليات البطولية في صور وزبقين والحنية وهو رفيق درب الشهيد عماد جهمي في عملية زبقين حيث تم اسقاط طائرة مروحية للعدو، وهو رفيق درب أخيه الشهيد حسين فصاعي، ونموذج حركي مؤمن وملتزم ، خادم المرضى بتأمين الدواء والعلاج وقبل كل شيء هو ابن مؤسسة الإمام الصدر وحامل الأمانة دولة الرئيس نبيه بري”.

وقال: “بهذا التكريم نكرّم شهداءنا وجرحانا كي لا يموت هذا الطريق المشرق، كما نكرّم كل المجاهدين الذين عملوا و يعملون بصمت”.

بدوره المجاهد حسن فصاعي اعتبر أن هذه المبادرة الكريمة من المهندس ناصيف سقلاوي هي تأكيد على عمق الإنتماء الوطني المقاوم، قائلاً: “لقد استطعنا أن ننتقل من العصر الإسرائيلي الى وطن ما زال يحاول الأعداء النيل منه ولكننا سنبقى الموج الذي لا يهدأ، مشيراً الى أن هذا التكريم هو لجميع الأخوة المجاهدين الشهداء منهم والأحياء”.

وأضاف: ” ان هذه الحركة تسعى في سبيل الأمن والاستقرار رغم كل ما مررنا به من محاولة للنيل من هذه الحركة التي أثبتت أنها الدرع والحصن الذي يلجأ اليه الجميع يوم الصعوبات والمحن”.

ووجّه في الختام التحية لكل الدماء الزكية التي ضحّت من أجل هذه الأرض.

 

لمشاهدة مزيد من الصور اضغط هنا

Leave A Reply