بوتر يعلق على رغبة بايرن ميونخ في التعاقد مع مساعده من تشيلسي

أكد جراهام بوتر أن بايرن ميونخ يجري مناقشات مع تشيلسي، فيما يتعلق بمحاولة استقطاب مساعدة أنتوني باري إلى النادي الألماني.

وكان بايرن ميونخ قد تعاقد رسميًا، قبل أسبوع، مع توماس توخيل مدرب تشيلسي السابق، لخلافة جوليان ناجلسمان.

وذكرت تقارير صحفية أن توخيل يستهدف لم الشمل مع أنتوني باري، والذي تم إحضاره إلى تشيلسي من خلال فرانك لامبارد في عام 2020، ونجح في إثارة المدرب الألماني خلال فترة تواجده مع البلوز.

وبعد رحيل توماس توخيل عن تشيلسي، ظل أنتوني باري في النادي اللندني ومثّل جزءًا من طاقم جراهام بوتر.

وقال جراهام بوتر المدير الفني لتشيلسي في تصريحات نشرتها صحيفة “مترو” الإنجليزية: “حسنًا، أنتوني في مفاوضات في الوقت الحالي، الأندية تجري مناقشات حول وضعه”.

وأضاف: “لذا فهو ليس معنا في الوقت الحالي، أعتقد أنه أفضل شيء بينما يتم حل هذا الأمر، لكن في الوقت الحالي لا يوجد شيء للكشف عنه، إنه فقط أمر يتعلق بمفاوضات بين الفريقين”.

عندما سئل عن المدة التي يتوقع أن تستمر فيها الأمور وما إذا كان لذلك تأثير على وضع الفريق، أجاب بوتر: “لا أعرف، ليس لدي أي فكرة، كما قلت بين الأندية، فهذا ليس بالشيء الذي أشارك فيه”.

واستكمل: “من الواضح أنني أكن احترامًا كبيرًا لـ أنتوني وما فعله هنا، إنه مدرب وشخص رائع، لكن هذه الأشياء تحدث في الحياة وفي كرة القدم، لدينا فريق عمل جيد حقًا هنا يمكنه ملء الفراغ، بينما أقول دائمًا إنه لا يوجد بديل مباشر لأي شخص، ولكن يمكن للجماعة حل المشكلة”.

وعما إذا كان قد تحدث مع أنتوني لإقناعه بالبقاء، أوضح بوتر: “حسنًا، بالطبع تحدثت إليه! ولكن أود أن تكون تلك المحادثة خاصة، كما قلت إنه شخص أحترمه كثيرًا، لقد منح كل شيء لتشيلسي، لقد كان عضوًا جيدًا في فريق العمل، إنه رجل رائع”.

واختتم: “أفهم أيضًا أن البشر لديهم حياة، عائلات، تطلعات وأشياء مختلفة، لذا فالأمر يتعلق باحترام ذلك”.

Leave A Reply