برونو فرنانديز: أعتقد أن ركلة جزاء برشلونة كانت ضعيفة.. وإيمان الجماهير بنا “شيء مُذهل”

تحدث برونو فرنانديز، قائد فريق مانشستر يونايتد، بعد الفوز على برشلونة، بهدفين مقابل هدف، على ملعب أولد ترافورد، والتأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي.

وقال برونو في تصريحات إلى “بي تي سبورت”: “إيمان الفريق موجود دائمًا، وإيمان الجماهير بنا مذهل، لقد دفعونا خلال لحظات صعبة من أجل عودة رائعة، إنها نتيجة رائعة، والآن لدينا مباراة كبيرة، يوم الأحد”.

وعن قرار ركلة الجزاء، قال “لا شيء يمكنني قوله سيغيرها الآن، ولكني اعتقدت أنها كانت ضعيفة بعض الشيء، كلانا كان يحاول الحصول على مركز كل منا باستخدام أذرعنا ولكن هذا ما حدث، لا أريد أن أعلق على القرارات، فهم دائمًا على حق، لذا لا يمكنني فعل أي شيء حيال ذلك”.

وأكمل: “الجماهير كانت معنا في أصعب اللحظات، هذا الموسم كنا جيدين حقًا لأنهم دائمًا خلفنا ولكن هذا شيء مختلف، يمكنك أن تشعر أن هناك شيئًا مميزًا بيننا وبينهم، كان أولد ترافورد مشتعلا وهذا هو سبب حصولنا على النتيجة التي أردناها”.

وكان برشلونة قد تقدم في المباراة بعد ركلة جزاء احتسبها الحكم على برونو فرنانديز، بعد التحامه مع الظهير الأيسر للنادي الكتالوني، أليخاندرو بالدي، وسجلها روبرت ليفاندوفسكي بنجاح.

ويستعد مانشستر يونايتد، لمواجهة فريق نيوكاسل يونايتد، يوم الأحد المقبل، في نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعدما حسم التأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي بعد الفوز على برشلونة 4-3 بمجموع المباراتين

Leave A Reply