أساطير الدوري الإنجليزي يهاجمون ليفربول بعد السقوط المدوي أمام ريال مدريد: انتهوا

هاجم بعض أساطير الدوري الإنجليزي الممتاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بعد السقوط المدوي بنتيجة 2-5 أمام ريال مدريد في ملعب “أنفيلد” يوم أمس في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022/2023.

وفشل ليفربول في الصمود مع تقدمه بهدفين نظيفين أحرزهما محمد صلاح وداروين نونيز ونجح ريال مدريد في إنهاء الشوط الأول بالتعادل 2-2 قبل تسجيل 3 أهداف أخرى في الشوط الثاني.

كاراجر: ريال مدريد دمر ليفربول في أنفيلد

وتحدث مدافع ليفربول السابق في تصريحات لشبكة “CBS” الأمريكية، وقال: “نتيجة كارثية، لقد قدمنا الأعذار لهذا الفريق طوال الموسم، لكن ما يحدث مصيبة، أشعر بأنني ليس على ما يرام بعد هذه المباراة”.

وأضاف: “ليفربول كان عشوائيًا، الشوط الثاني كان وصمة عار بالفعل، الخسارة بعد التقدم 2-0 شيء كارثية، الأداء الدفاعي كان سيئًا للغاية عكس الموسم الماضي، نعاني أيضًا من سوء أداء لاعبي خط الوسط والمهاجمين لا يضغطون قبل كان من قبل”.

واستمر: “على العكس، قدم ريال مدريد أداءً مميزًا، خاصة عندما يأتي إلى أنفيلد ويدمر ليفربول بتلك الطريقة، شيء لم أشاهده من قبل على الإطلاق”.

جيرارد: فوز ريال مدريد على ليفربول نتيجة واقعية

أكد ستيفن جيرارد أسطورة ليفربول أن فوز ريال مدريد بتلك النتيجة أمر واقعي للغاية، وقال: “رغم تفوق ليفربول في البداية ولكن قلب النتيجة شيء واقعي وذلك بسبب تألق كريم بنزيما ولوكا مودريتش”.

وأضاف: “يجب أن تكون هناك مصارحة للنفس بعد تلك النتيجة الكبيرة، لقد خسرت بخمسة أهداف، لابد وأن نعرف أسباب هذا السقوط الكبير”.

وتابع: “أثق في قدرة يورجن كلوب على العودة إلى الطريق الصحيح، وفعل ذلك في الأيام القليلة المقبلة، لأن ليفربول لا يمكن أن يستقبل 5 أهداف في أنفيلد، لكن حدث ذلك وهو نادرًا”.

وواصل تصريحاته: “يجب أن ينظروا إلى أنفسهم في المرآة، هناك سوء أداء على المستوى الدفاعي، لقد تلقوا فشلوا في استغلال الفرص للتسجيل في ريال مدريد، لذلك انقلبت النتيجة ضدهم”.

هنري: أرفض رحيل كلوب.. ولاعبو ليفربول لم ينقذوا أليسون

وتحدث تييري هنري أسطورة آرسنال لشبكة “CBS”، وقال: “بعض اللاعبين لم يعد مستواهم مقبول في ليفربول، اعتقد أنها نهاية حقبة”.

وتابع: “تيبو كورتوا أخطأ مع ريال مدريد لكن زملاءه أنقذوه بالفعل، عكس ما فعله لاعبو ليفربول مع أليسون بعد هدف التعادل”.

وأتم: “لست مع رحيل يورجن كلوب عن ليفربول، لكن هناك بعض اللاعبين الذين انخفض مستواهم بشكل ملحوظ واعتقد أن تلك النتيجة جيدة لهم من أجل محاولة الإفاقة”.

فرديناند: الفارق كبير بين ليفربول وريال مدريد

وتحدث ريو فرديناند أسطورة مانشستر يونايتد، وقال: “لقد ظهر الفارق الكبير في المستوى بين ريال مدريد وليفربول، انظر إلى ليفربول فهو فريق لا يجيد الحفاظ على تقدمه عكس ريال مدريد الذي أظهر شخصيته في العودة الصعبة”.

وأختتم: “ليفربول فريق يفتقر إلى الثقة طوال الموسم، هناك انعدام ثقة تام هذه هي نقطة ضعفهم عند تأخرهم في النتيجة، انتهى كل شيء”.

Follow Us: 

Leave A Reply