بعد اهتمام مانشستر يونايتد وآرسنال.. رئيس برشلونة يفتح الباب لرحيل لاعبه

قال رئيس نادي برشلونة، خوان لابورتا، اليوم في مؤتمر صحفي، إن إدارة النادي الكتالوني تخطط لخفض فاتورة الرواتب 70 مليون يورو، الصيف المقبل، ليصبح الفريق لديه القدرة على إجراء تعاقدات جديدة بدون مشاكل مع رابطة الدوري الإسباني.

ومع تزايد التقارير حول رحيل جناح الفريق، أنسو فاتي، تحدث لابورتا عن إمكانية رحيله، وسط اهتمام مانشستر يونايتد وبايرن ميونخ ومؤخرا دخل نادي آرسنال في المنافسة بحسب ما ورد من تقارير.

وقال لابورتا: “وكيل أعمال فاتي، خورخي مينديز كان في برشلونة هذه الأيام، لكن أنسو لاعب برشلونة ولدينا آمال كبيرة معه، إنه شخص محبوب، في الوقت الحالي نحن لا نفكر في بيعه، لا يمكنني التنبؤ بالمستقبل، بالنسبة لنا، كل هذا يتوقف على ما إذا كان مفيدًا للنادي ولتشافي، لا نرغب في بيع اللاعب في هذا الوقت”.

وتابع: “أريد أن يظل اللاعبون هنا لفترة طويلة، أخبرنا مينديز أن هناك أندية مهتمة، لكن ليس لدينا أخبار أن اللاعب يريد الرحيل، سنفعل ما يناسب النادي، لكنه لاعب مثير للاهتمام في السوق”.

وكان برشلونة قد أعلن التجديد لـ فاتي في أكتوبر 2021، بعقد طويل الأمد يمتد حتى 2027، وبشرط جزائي قيمته مليار يورو، وتم إعطاؤه رقم 10 وهو الرقم الأسطوري في النادي، حيث ارتداه كبار اللاعبين أبرزهم ليونيل ميسي.

فاتي بدأ وانطلق بقوة الصاروخ بعدما أصبح ثاني أصغر لاعب في تاريخ برشلونة يظهر لأول مرة مع الفريق الأول في الدوري، في عمر 16 عامًا و298 يومًا فقط، لكن دخوله في دوامة الإصابات أثر عليه.

وعانى فاتي من تمزق في الغضروف المفصلي، وخضع لعمليات جراحية وصل عددها إلى 4، وغاب عن الملاعب حوالي 486 يوما، لعب خلالها النادي 82 مباراة، ما جعل عودته بشكل حذر خوفًا من الانتكاسة مرة أخرى.

Leave A Reply