6 أبراج لا تؤمن بالحب الحقيقي

على الرغم من كون الحب هو شعور جميل جداً. يجعلنا نشعر بالثقة والحماس والقوة والضعف والخوف في نفس الوقت. لكن الكثير من الناس يهربون منه ولا يؤمنون به لأسباب مختلفة.

6 علامات أبراج تهرب من الحب

برج الجوزاء

لا يؤمن الجوزاء بالحب الحقيقي. كونه شخصية متعددة الاستخدامات، يحب المغامرة والتغيير. وبالتالي، فإنه يهرب من الحب في اللحظة التي يشعر فيها أنه لم يعد مغامرة بالنسبة له. إنه يفضل أن يستمتع مع الكثير من الشركاء المختلفين بدلاً من قضاء حياته بأكملها مع شريك واحد فقط. يحب إبقاء الأمور عادية أكثر مما يحب الالتزام. جزء من ذلك لأنه يواجه صعوبة في جذب انتباهه إلى شخص واحد في كل مرة.

برج العذراء

يهرب العذراء من الحب لأنه خائف جداً من التعرض للأذى. نظراً لكونه علامة ضعيفة، فإنه يخفي حساسيته من خلال الظهور بأكبر قدر ممكن من القوة. يفضل أن يكون عازباً بدلاً من البحث باستمرار عن الحب، وقد يكون موجوداً أو غير موجود وهو مجهود كبير بالنسبة له. قد يتراجع عن كلماته يوماً ما، ولكن حتى ذلك الحين، يفضل كثيراً أن يعيش في الواقع ويبذل جهوده نحو شيء أكثر منطقية بالنسبة له.

برج العقرب

يُعتبر العقرب رومانسياً لكنه يشعر بخيبة أمل بسهولة. إنه يشعر بعدم التقدير إذا تعرض غروره للأذى بأي شكل من الأشكال. لا يمكنه التنازل عن كبريائه. أحد الأسباب التي تجعل العقرب يرفض قبول الحب هو أنه يخشى فشل العلاقة. في أغلب الأحيان، يعتقد في أن عيوبه ستقضي على العلاقة، لذا فهو يفضل عدم المحاولة تماماً. يجب على العقرب تجاوز هذه الأفكار السلبية لتقبل حقيقة أنه يستحق أن يكون محبوباً.

برج القوس

يركض القوس نحو الرومانسية ولكنه يهرب أيضاً من الالتزام. إنه يجيد المغازلة، الأمر الذي قد يكون مخيفاً لشريكه. كما أنّ تعطشه للمغامرة يمكن أن يمنعه من الاستقرار. يفضل أن يحب نفسه والحياة التي يعيشها بدلاً من القلق بشأن كسر قلبه على شخص واحد. إنه يقدر تكوين الصداقات أكثر من العلاقات الرومانسية لأن هذا ما يجعله أكثر راحة.

برج الجدي

يريد الجدي أن يؤمن بالحب، ويحب أن يبدأ بتكوين أسرة يوماً ما، لكنه يعلم أيضاً أنّ الرومانسية تحدث فقط في الكتب والأفلام. عندما يشعر بأنه مستعد تماماً للعثور على حبه، فسوف يعمل بجد في ذلك. لديه الكثير من الأهداف التي يسعى لتحقيقها في نفس الوقت وقد يكون من الصعب جذب انتباهه. لهذه الأسباب، يمكن لشريكه أن يشعر بأنه غير مهم وأنه ثانوي بالنسبة له.

برج الدلو

برج الدلو هو آخر من يلتزم بعلاقة. يفضل العيش في عالمه الخاص. من المعروف أنه يهرب من التعبير عن مشاعره. إنه يتوق إلى المكان والزمان بمفرده، لأنه يعتقد في أعماقه أنه لا يمكن لأحد أن يحبه حقاً. هو ضد الحب، وهذا لا يعني أنه يفضل أن يكون غاضباً ووحيداً طوال الوقت، بل لديه فكرته الخاصة عن الحب وهو ليس ما يعتقده الآخرون. يؤمن برج الدلو بالواقع ويشق طريقه الخاص في الحياة.

Follow Us: 

Leave A Reply