نوفاك ديوكوفيتش يحتفل بلقب أستراليا المفتوحة والنجوم يتفاعلون

لحظات مؤثرة عاشها عشاق التنس مع النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، الذي تحولت دموعه بعد تتويجه بـ لقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأحد، إلى ترند على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير من المتابعين والمشاهير.

ويأتي تتويج ديوكوفيتش في المباراة النهائية على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، بثلاث مجموعات دون رد بواقع (6-3) و(7-6) و(7-6).

وفي لحظات تاريخية، صعد ديوكوفيتش ليحتفل باللقب في المدرجات لكن الفرحة لم تسعه ولم يتمالك دموعه لينفجر بالبكاء من السعادة في مشهد تصدر حديث الناس مع احتضانه والدته وطاقم المدربين.

حتى بعد عودته إلى أرض الملعب، تواصل بكاء النجم الصربي أثناء جلوسه على مقعده بانتظار مراسم الاحتفال.

نجوم يحتفلون بفوز نوفاك ديوكوفيتش

عشاق النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، عاشوا الفرحة معه وتأثروا بدموعه، وتصدرت التغريدات الداعمة له تويتر خاصة وأن هذا الفوز التاريخي جاء بعد الضغوطات الكبيرة التي تعرض لها، على خلفية إبعاده عن نسخة العام الماضي.

وكان من أبرز المهنئبن اللاعب الاسباني كارلوس الكاراز ، والكندي فاسيك بوسبيسيل وغيرهم من المشاهير والرياضيين أيضًا تفاعلوا مع هذا الفوز ومنهم يارا التي غردت : “أنت أفضل بطل، مبروك الـ 22”.

 

نوفاك ديوكوفيتش يعادل رافائيل نادال

يأتي هذا الفوز، بعد حرمانه من المشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي، بسبب عدم تلقيه لقاح كورونا، ونجح ديوكوفيتش بانتصار اليوم في معادلة رافائيل نادال، كأكثر اللاعبين فوزا ببطولات الجراند سلام بالتاريخ بواقع 22 لقباً، كما ضمن استعادة صدارة التصنيف العالمي.

توج النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، بلقب بطولة أستراليا المفتوحة للتنس للمرة العاشرة في مسيرته الاحترافية، بعد التفوق في المباراة النهائية على اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.

وحسم ديوكوفيتش المباراة بثلاث مجموعات دون رد في غضون ساعتين و56 دقيقة، ليعادل بالتالي رقم الإسباني رافائيل نادال كأكثر اللاعبين فوزا ببطولات الجراند سلام في التاريخ برصيد 22 لقبا، ويضمن العودة لصدارة التصنيف العالمي الذي سيصدر، غدا الاثنين.

ET بالعربي

Leave A Reply