جورج وسوف في أول تغريدة له.. يشكر المستشار تركي آل الشيخ على وفائه

في أول تغريدة غير رسمية بعد وفاة ابنه وديع وسوف، جورج وسوف شارك تغريدة جديدة عبر حسابه على تويتر، شكر من خلالها معالي المستشار تركي آل الشيخ على وفائه.

وقال جورج: “لما بحسّ انو حزني حزنك وفرحي فرحك، بتأكد مرة جديدة انك صديق أصيل ووفي. الامس في دارك العامرة غمرت عيلتنا بذوقك وخليتني أشعر انو لسه الدنيا بخير بالرغم من قساوتها. كل الحب والتقدير ابو ناصر الغالي”.

وتأتي تغريدة جورج، بعد أن استقبله معالي المستشار تركي آل الشيخ، هو وأبنائه حاتم وجورج جونيور في الرياض، وهي الزيارة الأولى له بعد وفاة ابنه وديع منذ نحو شهر.

جورج وسوف وولداه في ضيافة معالي المستشار تركي آل الشيخ

وشارك معالي المستشار فيديو على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر وهو يستقبل جورج وسوف الذي وصل برفقة ولديه عند باب السيارة تقديراً واحتراماً لجورج وسوف وكذلك بعد المصاب الأليم الذي عاشه مع فقدان ابنه وديع.

ويظهر في الفيديو معالي المستشار في اللحظة التي توجه فيها إلى سيارة جورج وسوف لاستقباله وقد جمع الثنائي عناقاً ودياً يظهر محبة متبادلة وعلاقة قوية بينهما.

معالي المستشار “مع الغالي أبو وديع”

وقد أصر معالي المستشار أن يقوم بإمساك يده ومشيا معاً.. وعلق معالي المستشار على الفيديو “مع أبو وديع الغالي”.

كما شارك معالي المستشار صوراً جمعته بجورج وسوف وماجد المهندس وأصيل أبو بكر. وفي صورة أخرى انضم حاتم وجورج جونيور، وكما جمعت صورة أخرى كل من معالي المستشار والوسوف فقط وهي الصورة نفسها التي أضاف إليها أغنية “أي دمعة حزن لا” بصوت جورج وسوف.

Leave A Reply