الثلاثاء, يونيو 25

تاجليافيكو مدافع الأرجنتين: أجمل ما في كرة القدم أن تكون بجانب ميسي

أكد نيكولاس تاجليافيكو ، لاعب منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، صعوبة مواجهة كرواتيا، في نصف نهائي كأس العالم قطر 2022.

الأرجنتين تواجه كرواتيا، بعد أن تخطى راقصي التانجو هولندا بركلات الترجيح، وبنفس الطريقة مر أصدقاء مودريتش على البرازيل في الدور ربع النهائي.

وقال تاجليافيكو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي للمباراة: “نمر الآن بأحاسيس إيجابية للغاية، نحن سعداء لأننا حققنا الهدف الأول بالتواجد ضمن الأربعة الأوائل، والآن مستعدون لمواصلة الرحلة، أن نكمل مبارياتنا الـ7 بالبطولة ونتوج باللقب”.

وأضاف: “تمكننا من دراسة كرواتيا واللاعبين المميزين لديهم. وسط ملعبهم نقطة القوة لديهم، يتمتعون بمزيج من الخبرة والشباب، ولديهم القدرة على إيذاء خصومهم في أي وقت، لكننا نعرف كيف نعاني وكيف نجعل خصومنا يعانون أيضًا”.

تاليافيكيو أحد اللاعبين الذين شاركوا في آخر مواجهة بين المنتخبين في 2018، والتي خسر فيها المنتخب الأرجنتيني بدور المجموعات في روسيا.

وعلق لاعب أياكس: “رغم مرور 4 سنوات، إلا أننا نرى كرواتيا كما هي بنفس القوة، مما يعني أنهم يقومون بعمل جيد، لكن هناك لاعبين مختلفين بخصائص مختلفة، لكننا أيضًا فريق مختلف، وأعتقد أن الأمر لن يتكرر مثلما حدث منذ 4 سنوات، لدينا خبرات في الملعب ومقاعد البدلاء، وسنحاول أن نؤذيهم منذ الدقيقة الأولى”.

وعن ما حدث في مباراة هولندا، قال تاليا: “لم أتحدث مع أحد من زملائي السابقين حتى الآن، ما حدث يحدث دائمًا في مباريات كرة القدم، لقد كان هناك 22 لاعبًا يقاتلون على الكرة من أجل الوصول إلى نصف النهائي، من أجل حلم كل لاعب ومشجع، والآن نحن نركز على مباراة الغد فقط”.

وأردف بالحديث عن ليونيل ميسي: “إنه قائدنا، هو الشخص الذي يقودنا ويحفزنا، والذي لديه ميزة إضافية عن الجميع، نعلم أننا نمتلكه بمجرد أن ندخل الملعب، فنشعر بالسكينة والثقة في النفس، نحاول السير في نفس اتجاه ميسي، لأن من أجمل الأشياء في كرة القدم أنه يكون بجانبك ليو”.

واختتم بالحديث عن ركلات الترجيح: “الأمر ليس مجرد تسديدة، هناك الكثير من العواطف، للاعب وللحارس، الجميع يصمت قبل أن يركل أي لاعب الكرة، لكننا نثق في أنفسنا وكذلك في إيميليانو مارتينيز، والجميع هنا سيقدم كل ما لديه”.

Follow Us: 

Leave A Reply