بعد غياب سيريناي ساريكايا وكيفانش تاتليتوغ في مسلسل جديد

بعد غيابٍ امتد لثماني سنوات عن الشاشات أو الظهور في أي عملٍ دراميٍ تلفزيوني، باتت عودة النجمة التركية سيريناي ساريكايا قريبة، من خلال مسلسل “العائلة” الذي يجري العمل عليه حالياً.

وستكون النجمة التركية شريكة مواطنها وزميلها النجم كيفانش تاتليتوغ، بعدما كان من المفترض أن تشاركه البطولة الممثلة أوزجي أوزبرنجي.

وفي التفاصيل، فإن كرم شاتاي صاحب شركة “القمر”، الشركة المنتجة للعمل تراجع عن قراره بالتعاقد مع أوزجي في اللحظة الأخيرة، وقام بالاتفاق مع سيريناي دون علم الأولى، وهو ما شكل صدمةً كبيرةً لها.

وأوضحت وسائل إعلام تركية أن أوزجي صُدمت بما فعله شاتاي، خصوصاً وأنها قامت بالانتقال مع عائلتها من بودروم إلى اسطنبول من أجل المسلسل والتحضير له والبدء بتصويره.

كما أنها كانت قد أعلنت في وقتٍ سابقٍ عن سعادتها بالمشاركة في هذا المسلسل إلى جانب كيفانش٬ وأكدت أن الاتفاق تم بينها وبين شركة الإنتاج وأن الأمر في مرحلة التعاقد.

ومن المتوقع أن تلعب سيريناي شخصية “طبيبةٍ نفسية” يقوم بمراجعتها بطل العمل كيفانش تاتليتوغ والذي يجسد شخصية رجل مافيا.

هذا وكانت بعض المصادر قد أشارت إلى أن سيناريو المسلسل يواجه بعض المشاكل، بعدما رفض منتجي المسلسل الأميركي “آل سوبرانو” وصُناعه الموافقة على أن يكون هناك نسخة تركية منه، حيث أرادت شركة “القمر” اقتباس مسلسل “العائلة” عنه.

وتدور أحداث المسلسل الأميركي الذي استمر لستة مواسم وعرضت منه 86 حلقة، حول رجل المافيا الأميركي ذو الأصول الإيطالية توني سوبرانو، والذي يواجه العديد من المشكلات، ويحاول موازنة المتطلبات المتعارضة بين بيته والمنظمة الإجرامية التي يترأسها، والتي غالبا ما تبرز هذه خلال جلسات علاجه مع الطبيبة النفسية جنيفر ملفي.

يُذكر أن النجم التركي كيفانش تاتليتوغ انتهى مؤخراً من تصوير مشاهد فيلمه “آخر نداء إلى إسطنبول” لصالح منصة “نتفليكس”، والذي يعود من خلاله لتقديم ثنائيته الرائعة مع النجمة بيرين سات بعد 12 عاماً من اجتماعهما لأول مرة في مسلسل العشق الممنوع.

ووصف كيفانش هذه العودة بالجميلة، حيث قال في تصريحٍ صحافيٍ لها: “قمنا بتصوير فيلم جميلٍ معاً وعملنا بشكلٍ جيد، رغم وجود بعض السلبيات في التصوير في نيويورك”، مشيراً إلى أنهم انتهوا من أميركا وعادوا إلى إسطنبول وما زال العمل مستمراً.

Follow Us: 

Leave A Reply