روني متجاهلًا الهجوم ضده: أتمنى فوز رونالدو أو ميسي بكأس العالم

تجاهل النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، واين روني، التصريحات النارية التي أطلقها كريستيانو رونالدو ضده، حيث اعترف اللاعب الإنجليزي أنه يتمنى فوز البرتغالي ببطولة كأس العالم في قطر 2022.

وكان رونالدو قد شن هجومًا على واين روني خلال تصريحاته النارية التي أدلى بها في حواره المثير مع الإعلامي الشهير بيرس مورغان.

وقال رونالدو في إطار تصريحاته: “أنا أيضًا متفاجئ من انتقادات روني، لا أفهم، يجب أن تطرح الأسئلة عليه، لا أعرف السبب، لا أعرف لماذا انتقدني بشدة، ربما يشعر بالغيرة، ربما لأنه أنهى مسيرته في الثلاثينيات من عمره وما زلت ألعب على مستوى عالِ، لن أقول إنني أبدو أفضل منه، وهذا صحيح”.

ورغم ذلك، تجاهل واين روني ما قاله رونالدو، ووجه رسالة خاصة إلى اللاعب صاحب الـ37 عامًا قبل أيام من انطلاق مونديال قطر.

وسُئل روني عما إذا كان ليونيل ميسي سيعاني من ضغوط في مونديال قطر، في بطولة قد تكون الأخيرة له مع المنتخب، حيث قال: “أنا متأكد من أنه اعتاد التعامل مع التوقعات، فكرة ترك إرث هي بالتأكيد تدور في ذهنه”.

وأضاف: “أود أن أرى ميسي أو رونالدو يفوزان بكأس العالم، إنها ستكون نهاية مناسبة لمسيرتهما المذهلة، أنا واثق من أن ميسي سيفعل قصارى جهده من أجل مساعدة منتخب الأرجنتين”.

وعندما سُئل تحديدًا عمن يفضل فوزه بكأس العالم، بين رونالدو وميسي، قال روني: “لو لم تفز إنجلترا باللقب، سأود أن يفوز أي منهما بالبطولة، كما قلت ستكون نهاية مثالية لمسيرتهما”.

Follow Us: 

Leave A Reply