موتورولا تكشف عن هاتفها الجديد Moto E7

كشفت شركة موتورولا أخيراً عن هاتفها الاقتصادي Moto E7 بعد شهرين من إطلاق هاتف Moto E7 Plus. ويبدأ سعر الجهاز من 110-120 يورو في أوروبا.

المعالج والذاكرة

يعمل Moto E7 بمعالج MediaTek Helio G25. ويبلغ حجم ذاكرة الوصول العشوائي (رام) 2 غيغابايت، فيما تبلغ سعة التخزين الداخلي 32 غيغابايت. ويمكن زيادة السعة ببطاقة ذاكرة خارجية microSD تصل إلى 512 غيغابايت.

البطارية والشحن

يبلغ حجم البطارية 4.000 ميلي أمبير، وتقول موتورولا إنها تدوم لمدة 36 ساعة من الاستخدام. وتشحن البطارية بقدرة 10 واط. ويتم الشحن عن طريق مدخل USB-C، علماً أن الهاتف فيه مدخل سماعة عادي 3.5 ملم أيضاً.

الشاشة

شاشة الهاتف LCD ودرجة وضوحها 720 x 1,600 px وحجمها 6.5 بوصة. ويوجد في أعلى الشاشة نتوء على شكل قطرة ماء يحتضن كاميرا سيلفي أمامية دقتها 5 ميغا بكسل.

الكاميرات الخلفية

تبلغ دقة الكاميرا الرئيسية 48 ميغا بكسل. وتوجد معها كاميرا ماكرو دقتها 2 ميغا بكسل. ويعني هذا أن الجهة الخلفية من الهاتف لا توجد فيها سوى كاميرا ثنائية.

موعد الإطلاق والملحقات

سيتوفر الهاتف في أوروبا خلال شهر ديسمبر المقبل، وينبغي أن يتوفر في المناطق الأخرى قريباً أيضاً. وتأتي في علبة الهاتف سماعة رأس و/أو غطاء واقٍ، لكن ذلك يعتمد على المنطقة التي تشتري الهاتف منها، لأن هذه الملحقات ليست متوفرة بشكل متشابه بين جميع أنحاء العالم.

Leave A Reply