النائب خريس استقبل وفودا في مكتبه في صور

إستقبل عضو كتلة التحرير و التنمية النائب علي خريس بحضور مدير مكتبه الحاج حيدر جفال و الدكتور عماد فران, وفودا شعبية , تناول خلال لقاءاته الشؤون الإجتماعية و الإقتصادية, و أكد ضرورة رفع الصوت عاليا لتأمين الخدمات الضرورية, و اطلاق خطة طوارئ اجتماعية, و ايجاد الحلول اللازمة و وضع حد لمعانات المواطنين.

و استقبل بعدها وفدا من عوائل شهداء مخيم برج الشمالي, أكد خلاله على وحدة الشعب الفلسطيني و ضرورة الإحتكام للمنطق الأخلاقي و الإنساني, مؤكدا على التحقيق العادل والشفاف في قضية شهداء مخيم برج الشمالي.

ثم استقبل وفدا من مستشفى صور الحكومي حيث جرى التداول بالمشاكل التي تعاني منها المستشفى, مؤكدا على ضرورة استمرار دعم المستشفيات الحكومية للتخفيف عن كاهل المواطنين في ظل أزمات إجتماعية خانقة.

و استقبل بعدها وفدا من جمعية حولا في مخيم برج الشمالي, وجرى التداول بشؤون المخيم, و أكد النائب خريس على ضرورة دور الجمعيات الأهلية في المخيمات, و دور أبناء الشعب الفلسطيني المغتربين في دعم أهلهم, في ظل الأزمة الخانقة, و تقلص خدمات الأونروا, و شدد على أمن المخيمات و تفعيل الترابط الإجتماعي, موجها التحية لجهاد و صمود أبناء الشعب الفلسطيني, مباركا العمليات الجهادية التي يقوم بها الشباب الفلسطيني.

Leave A Reply