زين مالك يلغي متابعة جيجي حديد بعد تأكيد علاقتها بـ ليوناردو دي كابريو

فاجأ رواد مواقع التواصل الإجتماعي بخبر إلغاء الفنان زين مالك متابعة حبيبته السابقة عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد عبر تطبيق انستغرام، تزامناً مع انتشار أنباء تشير إلى دخول الأخيرة في علاقة مع الممثل العالمي ليوناردو دي كابريو.

أمّا من جهتها، لم تلغِ جيجي متابعة زين حتّى الساعة.

وتأتي هذه الخطوة بعدما نشرت حديد عبر حسابها على إنستغرام من خلال خاصيّة “ستوري” صوراً لابنتها “كاي” احتفالاً بعيد ميلادها وقامت بالإشارة إلى زين مالك.

وفي المقابل، كانت قد انتشرت في الأيّام الماضية صور جمعت النجم العالمي ليوناردو دي كابريو بجيجي حديد وذلك تأكيداً على اتجاه علاقتهما نحو منحى جدي.

وظهرا في حالة حميمة أثناء تواجدهما في إحدى الحفلات التي أقيمت في مدينة نيويورك. وفي أجواء رومانسية، جلس الاثنان مقابل بعضهما للتحدث والدردشة بهدف التقليل من المسافات بينهما.

كما أنّه بحسب مصادر مطلعة، أكد النجم العالمي ليوناردو دي كابريو جدية العلاقة التي تربطه بعارضة الأزياء جيجي حديد ورغبته في إبعادها عن الأضواء بعدما انتشرت صور كثيرة لهما في الأيّام الأخيرة.

أمّا عن علاقة زين وجيجي، فكان الثنائي قد انفصل بشكل نهائي في أواخر عام 2021 بعدما زعمت تقارير أن زين أقدم على ضرب والدة زوجته يولاندا حديد خلال جدال دار بينهما بسبب محاولة نشر صور ابنته في إحدى المجلات.

Leave A Reply