أرتيتا يشيد برد فعل بيبي: هدف مستحق بعد تكهنات حول مصيره

قال ميكيل أرتيتا إنه يعلم أن نيكولاس بيبي سيخوض مباراة جيدة مع آرسنال بناءً على لغة جسده وحدها.

لقد كان أسبوعًا صعبًا بالنسبة لمهاجم أرسنال، الذي تم طرده ضد ليدز في البريميرليج وقال أرتيتا متحدثا عن بطاقة بيبي الحمراء في تلك المباراة: “غير مقبول”.

وكانت كل الأنظار على بيبي حيث تم اختياره في التشكيلة الأساسية لفريق أرسنال لمواجهة مولده في الدوري الأوروبي، وحسم الجانرز المباراة بفوز بثلاثية نظيفة والتأهل لدور الـ 32 وسجل بيبي الهدف الأول للمدفعجية.

ونشرت صحيفة “ميرور” البريطانية، تصريحات أرتيتا بعد المباراة وقال: “نعم، أنا سعيد حقًا”، متحدثًا عن أداء بيبي في الفوز بالدوري الأوروبي وهدفه الافتتاحي لآرسنال.

وأضاف: “بعد خيبة الأمل، تريد أن ترى شيئًا بارزًا بسرعة حقًا، ويمكنني أن أرى منذ اللحظة الأولى لغة جسده أنه مستعد لإظهار رد الفعل، أعتقد أنه قدم أداءً رائعًا، وسجل هدفًا”.

هدف بيبي في مرمي مولده

وأردف أرتيتا: “كان بإمكانه تسجيل هدف أو اثنين آخرين، وخلق بعض اللحظات الرائعة في المباراة وعمل بجد مع الفريق، لقد أحببت ذلك حقًا وأنا سعيد جدًا بذلك”.

وواصل في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “نعلم جميعًا مستواه طوال الوقت، السؤال هو كم مرة يمكنه الوصول إلى هذا المستوى والمساهمة في جوانب أخرى من المباراة، اليوم هو المثال”.

وأتم: “الهدف كان مستحقاً للصبي، إنه يعمل بجد، لقد مررنا ببعض الأشهر الصعبة مع التكهنات حوله”.

Leave A Reply