Banner
Adsense

إطلالات توبا بويوكوستن في مسلسل “ذات أخرى”

نجحت الفنانة التركية، توبا بويوكوستن، في لفت الأنظار إلى عملها الجديد “ذات أخرى” (Another Self)، المعروض حالياً على منصة نتفليكس، بجانب أدائها الناجح في تجسيد الشخصية، تمكنت “أدا” (شخصية توبا في العمل) من أن تجذب الانتباه إلى أزيائها وملابسها المميزة للغاية.

واختارت توبا بويوكوستن، والستايلست Burak Sanuk، مجموعة من الأزياء المناسبة لقوامها الممشوق، كما أنها متوافقة مع أسلوب شخصية الطبيبة الجراحة، التي تتعرض للخيانة الزوجية، وتقرر أن تغير حياتها، إليكِ أجمل ستايلات “أدا” في “Another Self”.

إطلالات توبا بويوكوستن:

اتسمت إطلالات توبا بالأسلوب العصري، وتنسيق القطع المميزة والجذابة أثناء العمل، وغلب على أزيائها الطابع البوهيمي خلال عطلتها مع صديقاتها.

وفي “لوك” لها أثناء العمل، نسقت بويوكوستن بليزر مطبّعاً بالخطوط العمودية وبسروال كلاسيكي واسع وتوب من دون أكمام.

وفي إحدى إطلالاتها اليومية في مسلسل “ذات أخرى” (Another Self)، ارتدت الممثلة التركية شورت لينن مع جاكيت على كيمونو واسع وكروب توب على شكل حمالة صدر، إلى جانب حملها حقيبة للجوّال سوداء.

وفي هذا “لوك” آخر، ارتدت توبا بويوكوستن فستاناً أصفر مائلاً إلى البرتقالي، تميّز بقصّته المستقيمة من الأعلى حتى الأسفل، واعتمدت إطلالة جمالية بسيطة وناعمة، تتلاءم مع أزيائها الصيفية.

وظهرت في إطلالة أخرى بفستان أخضر ساتان حريري، مُزين بالنقوش الملونة والأزهار الكبيرة بألوان الأبيض والأحمر والأصفر، واختارت جاكيت خفيفاً باللون الأخضر، لتزيد حيوية إطلالتها الناعمة.

قصة مسلسل “ذات أخرى” (Another Self):

تدور أحداث مسلسل “ذات أخرى” (Another Self)، حول 3 فتيات صديقات تربطهن علاقة قوية، ويعشن حياةً هادئة، إلى أن يتغير مجرى الأحداث حينما تصاب إحداهن بالسرطان.

وتجسد توبا دور الطبيبة الناجحة “إدا”، المتزوجة بالشخصية التي يجسدها سركان ألتونراك، ويخطف قلبها “توبراك” الذي يلعب دوره المغني التركي مراد بوز. أما النجمة بونجوك، فتلعب دور المحامية الطموحة التي تُصاب بالسرطان، في حين أن سيدا باكان تلعب دور ربة المنزل “ليلى”، التي تعيش حياة سعيدة مع زوجها وابنها، إلى أن تتغير أوضاع زوجها وتعاني الفقر.

Follow Us: 

زهرة الخليج

Leave A Reply