حردان منح “وسام الصداقة” لعميد النقابيين في صور محمد شعلان ولقاء تكريمي له في دارة عباس فاخوري بحضور وفد مركزي

منح رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان “وسام الصداقة” الى عميد النقابيين في صور ـ جنوب لبنان، محمد أمين شعلان. وقد تسّلم المكرّم الوسام خلال لقاء تكريمي في دارة ناموس هيئة منح رتبة الأمانة عباس فاخوري، في الحوش ـ صور بحضور وفد مركزي ضم عضوي المجلس الأعلى بطرس سعادة والدكتور حسن كمال الدين، وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية محمد ابراهيم، منفذ عام منفذية صور محمد دايخ وأعضاء هيئة المنفذية وعدد من القوميين.

بداية رحب فاخوري بالمكرّم والحضور، ثم تحدّث عضو المجلس الأعلى بطرس سعادة فأشاد بالمكرم الصديق النقابي الوطني محمد شعلان، مشيراً إلى أن منحه “وسام الصداقة، هو عربون تقدير من الحزب السوري القومي الاجتماعي للدور الذي أداه خلال مسيرته النقابية.

وقال سعادة: الحاج محمد شعلان هو صديق بحق لحزبنا، ونحن نعتز بهذه الصداقة، وقد عملنا معاً في مراحل العمل النقابي حيث كان في طليعة الذين تحملوا أعباء النضال من أجل حقوق العمال والفقراء، واليوم نسلمه “وسام الصداقة” الذي منحه أياه رئيس الحزب الأمين أسعد حردان، تأكيداً للصداقة المتجذرة والمبنية على القيم الاجتماعية.

بدوره، تحدث النقابي شعلان شاكراً االرئيس أسعد حردان على هذه اللفتة المقدرّة، وأكد أن الحزب السوري القومي الاجتماعي حزب عريق لا يعرف الطائفية ولا المذهبية، فنعم الحزب٠ واشاد بمواقفه الوطنية والقومية المشرفة٠.

وحيا شعلان مؤسس الحزب أنطون سعاده الذي أسس حزباً من أجل قضية كبرى عادلة ومحقة.

كما كانت مداخلات لكمال الدين وابراهيم ودايخ اشادت بالمكرم ودوره، وبصداقته للحزب التي جسدها احتراماً وتقديراً  لفكر سعاده ومبادئه وعملاً مشتركاً على الصعيد النقابي.

Leave A Reply